تقنية

“هواوي” شريك الهواتف الذكية في ملتقى “ألوان السعودية”

شاركت هواوي السعودية كشريك الهواتف الذكية بالنسخة السابعة من ملتقى ألوان السعودية الذي يعد أكبر معرض للتصوير الفوتوغرافي والأفلام السياحية، والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة.

وتسعى هواوي من خلال هذه المشاركة إلى التأكيد على أهمية فن التصوير كأحد العناصر الرئيسية المساهمة في الارتقاء بالمنظومة السياحية في المملكة، وذلك عبر سلسلة هواوي مايت 20 الجديدة التي توفر تجربة تصوير فوتوغرافي فائقة ومدعومة بالتقنيات المتقدمة.

وفي هذا الإطار قال نائب رئيس شركة هواوي السعودية السيد بل يو: “سعيدون جدًا بمشاركتنا في هذا الحدث الهام والذي يساهم في إبراز المعالم الطبيعية والتراثية في المملكة، ونؤمن في هواوي بطاقات الشباب السعودي الذي وصل إلى أعلى المراتب في مختلف المجالات، وخاصة في مجال التصوير.

وتلتزم سلسلة الهواتف الذكية من”هواوي مايت “Mate بأعلى معايير الأداء والسرعة العالية والتصميم الجذاب، بفضل تصاميمها المخصصة للمستخدمين، حيث نجحت هواوي مرة أخرى بتوفير تجربة سريعة وسهلة الاستخدام بما يتوافق مع ما يتوقعه المستخدم من الهواتف الذكية.

كما تقدم سلسلة هواوي “مايت 20” نمط ألوان “بورتريه” في تسجيل عروض الفيديو بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي الذي يسمح لهواتف السلسلة عزل الأشخاص عن بقية الأجسام وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة دراماتيكية عليهم. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد عروض الفيديو ذات السمات المشتركة وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوانٍ من تلك المقاطع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى