المحلية

الأربعاء القادم .. سمو محافظ جدة يشرّف احتفال اليوم العالمي للتطوع

برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ، تحتفل الادارة العامة للدفاع المدني بجدة باليوم العالمي للتطوّع والذي يصادف الـخامس من ديسمبر من كل عام بهدف تعزيز جهود المتطوعين في كافة مناطق المملكة وذلك بعد غدٍ الاربعاء بمول العرب.

وبهذه المناسبة رحّب مدير الادارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة العقيد دكتور عبدالعزيز الزهراني برعاية سموه هذا الاحتفال كما هي عادته سنويا مؤكدا أن مثل هذه الاحتفالية تأتي من منطلق تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف في تقديم الخدمة للآخرين كما أنها تتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي تطمح إلى تطوير مجال العمل التطوعي وزيادة أعداد المتطوعين قبل نهاية عام 2030.

وأضاف العقيد الزهراني أن الاحتفالية ستشهد تكريم سموه للفرق التطوعية والمتطوعين نظير اسهاماتهم في دعم جهود رجال الدفاع المدني لأداء رسالته في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات ومكتسبات الوطن.

الجدير ذكره أن الدفاع المدني السعودي يسعى دوما لدعم أعمال التطوع وتقدير جهود المتطوعين حيث خُصّصت شعبة للتطوع في كل إدارة إيمانا بدورهم الفاعل في كافة الاوقات والمناسبات فيما يأتي ذلك تعزيزاً لقيم الانتماء والمواطنة والاستفادة من الطاقات متى كانت هناك حاجة لذلك بعد تدريب وتأهيل الراغبين بذلك لأداء هذه المهمة النبيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى