المحلية

شخص غير سوِيّ يقتحم مسجدًا بـ “سبهاني مكة” ويرتكب أفعالًا غير أخلاقية

قال بعض أهالي حي السبهاني بالعاصمة المقدسة، خاصة جماعة مسجد عبدالله بن الزبير، إنهم سيرفعون، اليوم الأحد، برقيات للجهات الحكومية ذات الاختصاص يطالبون فيها بحمايتهم من شخص غير سوِيّ، يقوم بتصرفات مريبة داخل المسجد، وفي الحي وبالقرب من مدرسة أبنائهم الابتدائية.

وكشفت مصادر “عاجل” أن الأهالي ضاقوا من التصرفات المريبة والغريبة التي يقوم بها أحد سكان الحي “ع – أ – ح”، حيث يخرج من أحد منازل الحي وهو في حالة غير طبيعية وبملابس رثة ويتحرش بالأطفال لفظيًا، فضلًا عن الاعتداء على المارة وعابري الطريق.

وأكد الأهالي أنَّ هذا الشخص أصبح هاجسًا مخيفًا للأهالي، وكذلك السكان المحيطين بموقع تواجده، فقد نشر بينهم الرعب والخوف من تصرفاته غير المسؤولة؛ وكان آخرها دخوله للمسجد أثناء الإقامة لصلاة الفجر في إحدى أيام الأسبوع الماضي وتعدِّيه على إمام المسجد وتدخينه للسجائر داخل المسجد وتمزيق أحد المصاحف الكريمة.

وأضافوا أنَّه عندما تمَّ الاتصال من قبل الأهالي بالدوريات الأمنية للقبض عليه هرب وأقفل أبواب منزله عليه، وأكد الأهالي أنه دائمًا ما يكرر تصرفاته غير السَّوِيّة، وقد قرر الأهالي أخيرًا رفع برقيات لجهات الاختصاص لكف أذيته لجماعة المسجد وسكان الحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى