منوعات

#بوكنق_تختار_أفضل_تقييم_لـ10 شقق فندقية في #الرياض_السعودية

قام موقع بوكنق المعروف والأشهر في حجز الفنادق والشقق المفروشة والنزل على مستوى العالم، باختيار أفضل 10 شقق فندقية في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية،

وكتب بوكنق في موقعها أعلى موضوع هذه الشقق الفاخرة عبارة: “اكتشف خياراتنا من الشقق الفندقية الرائعة في الرياض”

وبهذه المناسبة يسر صحيفة كل الصحف الإلكترونية أن تنشر هذا الاختيار الصائب انخبة من الشقق الفندقية في الرياض لتحفيز البقية من الشقق المفروشة للرفع من مستوى خدماتها للمنافسة على المراكز المتقدمة في موقع #بوكنق الذي كسب ثقة المهتمين بالسفر والسياحة.
والشقق المختارة كالآتي:

الأولى:-

#دار_هاشم_للأجنحة_الفندقية – فرع حي المروج
التقييم 9.0 ممتاز 1,632
– يوفر دار هاشم للشقق الفندقية – فرع المروج مكان إقامة مكيف على بعد 5 دقائق بالسيارة من الرياض غاليري مول. كما يبعد مسافة 5 كم عن مركز المملكة. وتتوفر مواقف سيارات خاصة مجانية في الموقع.
– تضم جميع الوحدات منطقة جلوس. ويتوفر أيضًا مطبخ صغير مع ميكروويف. كما تتوفر أيضًا ثلاجة وغلاية. وتحتوي كل وحدة على حمام خاص مع نعال. وتتوفر أيضًا بياضات الأسرّة.

الثانية:-

#كليمانس_للأجنحة_الفندقية
التقييم 9.2 ممتاز 808
– تقع كليمانس للأجنحة الفندقية في الرياض، وتتميز بمطعم وخدمة الواي فاي المجانية، وتقع على بعد 7 كم من قاعة احتفالات ذوق الفرسان.
– تحتوي أماكن الإقامة على تلفزيون ذي شاشة مسطحة وحمام خاص ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف، وتتوفر أيضاً ثلاجة وموقد مسطح وغلاية.

الثالثة:-

#بيستانا_للشقق_ الفندقية 2
التقييم 9.2 ممتاز 139
– يوفر بيستانا للشقق الفندقية 2 أماكن للإقامة في مدينة الرياض على بعد 6 كم فقط من الرياض جاليري مول و9 كم من الدرعية، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.
– توفر جميع الوحدات في بيستانا للشقق الفندقية 2 غرفة للمعيشة مع تليفزيون بشاشة مسطحة للقنوات الفضائية. ويتوفر كذلك مطبخ مجهز مع ميكروويف وثلاجة. ويتوفر كذلك موقد وآلة لعمل القهوة. كما توفر كل وحدة حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش. وتتوفر المناشف.

الرابعة:-

#بيت_الدومة_للوحدات_السكنية_النرجس فرع 2
التقييم 9.5 استثنائي
– يقع بيت الدومة للوحدات السكنية النرجس فرع 2 ضمن مسافة 5 كم من قاعة لوزان للأحداث و 14 كم من الرياض بارك في الرياض، ويتميز بغرف مع خدمة الواي فاي المجانية.
– تحتوي الوحدات على مطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وثلاجة، وتحتوي بعض الوحدات المكيفة على منطقة جلوس مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة، ويقع الرياض جاليري مول على بعد 15 كم من الشقق الفندقية بخدمة ذاتية، في حين يقع مكان احتفالات عرش الفرسان على بعد 16 كم، ويعتبر مطار الملك خالد المطار الأقرب، حيث يبعد مسافة 19 كم عن بيت الدومة للوحدات السكنية النرجس فرع 2.

الخامسة:-

#نارميس_للشقق_الفندقية 2

التقييم 9.1 ممتاز 54
– تقع نارميس للشقق الفندقية 2 في الرياض، وعلى بعد 6 كم من قاعة لوزان للمناسبات وتتميز بمكان إقامة وخدمة الواي فاي مجانًا.
– تحتوي جميع الوحدات على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما يتوفر حمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية في كل وحدة، بالإضافة إلى مجفف للشعر.

السادسة:-

#بيستانا_للشقق_الفندقية 3
التقييم 9.0 ممتاز 15
– يقع فندق بيستانا 3 في مدينة الرياض، وعلى بعد 6 كم من مول الرياض جاليري والدرعية، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق مكان الإقامة.
– تضم جميع الوحدات في شقق بيستانا الفندقية 3 غرف معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما يتوفر مطبخ مجهز مع ميكروويف وثلاجة. كما تتوفر مدفأة وآلة لصنع القهوة. وتضم جميع الوحدات حمام خاص مع حوض استحمام أو دش. وتتوفر مناشف.

السابعة :-

#أرتو_للشقق_الفندقية
التقييم 9.0 ممتاز 62
– تقع أرتو للشقق الفندقية في قلب العاصمة الرياض وتتميز بتصميم عصري وأثاث فاخر، كما يقع مكان الإقامة هذا بالقرب من 3 وجهات رئيسية للتسوق في الرياض وهي: الحمرا مول وغرناطة مول اللذان يقعان على بعد 3 دقائق وبالم مول الذي يبعد 10 دقائق، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.
– يتميز مكان الإقامة المكيف بمنطقة جلوس، كما يتوفر مطبخ صغير مع فرن وميكروويف وثلاجة، بالإضافة لتلفزيون بشاشة مسطحة وموقد وغلاية، فيما تحتوي منطقة المعيشة على منطقة جلوس وتلفزيون سمارت مع قنوات فضائية، ويشتمل الحمام على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

الثامنة:-

#نوريانا_للأجنحة_والشقق_المفروشة

التقييم9.1 ممتاز 46
– تقع نوريانا للأجنحه والشقق المفروشة في الرياض، على بعد 1.8 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، وتوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة جلوس ومطبخ صغير.
– تم تجهيز كل وحدة بميكروويف ومحمصة وآلة القهوة، فضلاً عن ثلاجة وغلاية، وتشتمل على حمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

التاسعة:-

#أجنحة_مدى

التقييم9.0 ممتاز 60
– تقع أجنحة مدى على بعد 4.3 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران وعلى بعد 6 كم من قاعة ذوق الفرسان للحفلات في الرياض، وتوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية.
– تحتوي كل وحدة على حمام خاص ودش وتكييف هواء وتلفزيون ذي شاشة مسطحة وفرن، كما يتوفر ميكروويف وغلاية.

العاشرة:-

#بودل_الصحافة

التقييم8.5 جيد جداً 1,165
– يقع فندق بودل الصحافة بمنطقة الصحافة في مدينة الرياض في طريق الملك عبد العزيز بالقرب من مستشفى المملكة، ويشتمل عَلى مسبح خارجي يعمل عَلى مدار السنة، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم في الموقع.
– تحتوي جَميع الغُرف المُكيّفة في هذا الفندق عَلى جهاز تلفزيون ذي شاشة مُسطحة مع قنوات فضائية، وتتوفر آلة لصنع القهوة في الغُرفة، وتضم جَميع الغُرف حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دشّ، ويتوفر نعال وأردية حمام لراحة الضيوف، ويُوفر فندق بودل الصحافة خِدمة الواي فاي المجّانية في جميع أنحائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى