المحلية

رئيس جمعية شهداء الواجب : القيادة الرشيدة تقدم الرعاية والعناية التامة بكافة أسر الشهداء

رفع رئيس مجلس إدارة جمعية شهداء الواجب (واجب ) الأستاذ سعود بن محمد العويس باسمه وباسم أعضاء وعضوات مجلس إدارة الجمعية ونيابة عن ذوي الشهداء أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على الرعاية الكريمة والاهتمام المستمر بأسر الشهداء والعناية بكافة شئونهم .

وقال العويس تصريح صحفي ان استقبال سمو ولي العهد ـ يرعاه الله ـ لعدد من أسر الشهداء هو تأكيد من القيادة الرشيدة على حرصها بكافة أسر الشهداء والاستماع لهم وعرض متطلباتهم والعمل على تحقيقها تعبيراً عن الوفاء للشهداء الذين قدموا دمائهم فداء للوطن والقيادة والشعب .

وأضاف : سمو ولي العهد يحفظه الله غمر أسر الشهداء بمشاعر صادقة ورعاية تجسد القيم الرفيعة والمبادئ السامية التي قامت عليها العلاقة في هذه البلاد المباركة بين القيادة والمواطنين، وتعززت بها اللُحمة الوطنية وسادت في ظلها مشاعر الولاء لهذا الوطن وقيادته والتضحية من أجل سلامته وسيادته.

وبين العويس أن ما نقله سمو ولي العهد لأسر الشهداء من تقدير واعتزاز خادم الحرمين -رعاه الله- بما قدمه شهداء الواجب من مختلف القطاعات العسكرية من تضحيات مشرفة دفاعًا عن دينهم ووطنهم وأمتهم وتثمين سمو ولي العهد هذه التضحيات يؤكد حرص القيادة الرشيدة على دعم ورعاية أسر الشهداء في كافة مناطق المملكة التي ستظل على الدوام محل اعتزاز القيادة والوطن.

وثمن العويس تأكيد سمو ولي العهد الأمين بشمول أعداد أخرى من أسر الشهداء بلقائهم في الفترة القادمة خلال حديثه لأسر شهداء الواجب والترتيب للقائهم في قادم الأيام والذين هم جميعًا محل اهتمامه رعاه الله .

وبين العويس أن جمعية شهداء الواجب تعمل بكل طاقاتها بالتعاون مع الجهات الحكومية لخدمة أسر الشهداء في إطار حرص القيادة الذي يلبي متطلبات ذوي الشهداء وفق ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله في هذا الشأن .

وقال في ختام حديثه نسأل الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يمن على الوطن بالخير والرخاء والنصر والتمكين في ظل قيادتنا الحكيمة وشعبنا الوفي المخلص وان ينصر جنودنا البواسل الذين يذودون عن الدين والوطن وأن يسدد رميهم وينصرهم على العدو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى