رياضةرياضه محليه

تتويج أبطال الجولة السعودية الثانية للمبارزة

توج المهندس عامر المبيض نائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة، الفائزين في بطولة الجولة السعودية الثانية للمبارزة للبراعم والناشئين تحت 11 و 17 سنة، التي اختتمت في صالة مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية في الدمام، بمشاركة 117 لاعبا من 13 نادي وهيئة.
حيث حقق عمر العكاس (النهضة) المركز الاول في منافسات سلاح المبارزة تحت 17 سنة، وحل حسين الطويل(الهدى) ثانيا، وحسين الحجيري (النور) ثالثا، وأحمد دربي (النهضة) في المركز الثالث “مكرر”
وفي منافسات سلاح الشيش تحت 17 سنة، حصل فيصل الجهني (مدارس الرياض) على المركز الأول، وحل إبراهيم الهديب (مدارس الرياض) ثانيا ، ومشعل الرشيد (مدارس الرياض) ثالثا، وأصيل الزهراني (عكاظ) في المركز الثالث “مكرر”.
وحصل مبارك الدوسري (النهضة) على المركز الاول في منافسات سلاح المبارزة تحت 11 سنة، وحل أحمد نعمة (النور) ثانيا وفيصل الصانع (مدارس الرياض) ثالثا و يوسف السيف (النهضة) في المركز الثالث “مكرر”.
ونال عبدالعزيز التويجري (مدارس الرياض) المركز الاول في منافسات سلاح الشيش تحت 11 سنة، وحل عمر هاورن (أكاديمية المبارز الأولمبي) ثانيا، وأحمد الخماش (مدارس الرياض) ثالثا و عبدالعزيز المقيرن (مدارس الرياض) في المركز الثالث “مكرر”.
وتُوّج علي البحراني (الهدى) بذهبية سلاح السيف تحت 17 سنة، وحل حسين المسيري (الهدى) ثانيا وراشد المطيري (الوطني) ثالثا وخالد الثبيتي (عكاظ) في المركز الثالث “مكرر”.
في حين حصل أحمد العمران (الصواب) على المركز الاول في منافسات سلاح السيف تحت 11 سنة، وحل تميم الثبيتي (عكاظ) ثانيا ، وأحمد الحضيري (النهضة) ثالثا و عبدالسلام العنزي (الوطني) في المركز الثالث “مكرر”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى