منوعات

ABT تقدم هذه الإصدارات الخاصة من #أودي في SEMA

ينطلق اليوم مهرجان SEMA للسيارات بلاس فيجاس، وستحظى شركة التعديلات الألمانية “ABT” بجناح خاص بها لعرض اثنين من طرازات أودي التي تم تعديلهما بالكامل مع جميع التحسينات التي يمكنكم تخيلها، بما في ذلك جنوط ضخمة قياس 22 بوصة لطراز SQ5 و21 بوصة لطراز RS5 كوبيه.

والجدير بالذكر أن ABT أصدرت في السابق نسخة مُعدلة من RS6 Avant hybrid بقوة بلغت 1,018 حصان!، مما يدل على القدرات والمهارات الكبيرة للشركة.

وبدايةً مع طراز SQ5 الـ SUV عالي الأداء، حيث تلقى حزمة من التعديلات لزيادة عرض الجسم وتحسين المظهر وكذلك القوة، وشملت هذه الحزمة العتبات الخلفية والأمامية والجناح الخلفي الكبير، بالإضافة إلى نظام عادم مُعدل ليعطي صوت أكثر رياضية، وسيمكنكم الحصول عليه سواءً من الكروم الأسود أو من ألياف الكربون.

وفيما يخص الأداء، حصلت SQ5 على بعض التحسينات على محرك التوربو V6 سعة 3.0 لتر خاصتها، ليولد قوة تصل إلى 420 حصان و550 نيوتن-متر من عزم الدوران، وذلك بالمقارنة مع 354 حصان فقط و500 نيوتن-متر من عزم الدوران في النسخة الأساسية.

سيارة ABT الأخرى التي ستُعرض في SEMA هي أودي RS5-R، والتي ستقتصر شركة التعديل على إنتاج 50 نسخة منها فقط، ويتميز هذا الإصدار بطلاء باللون الرمادي، كما حصلت الكوبيه على مجموعة متنوعة من القطع المصنوعة من ألياف الكربون، بما في ذلك المخارج الرباعية للعادم الخلفي، وتأتي RS5-R بزنبركات تعليق جديدة من ABT قابلة لتعديل الارتفاع، وقضبان مضادة للدوران، كما سيكون متاحًا طلب نظام تعليق مُعدل بالكامل.

وكما هو الحال مع SQ5، حصلت RS5-R على المزيد من القوة بالمقارنة مع نسختها الأساسية، حيث يولد الطراز المُعدل 503 حصان وعزم دوران يبلغ 680 نيوتن-متر، وذلك بالمقارنة مع 444 حصان و600 نيوتن-متر في السابق.
وختامًا، ستعرض شركة التعديل إصداريها بمعرض SEMA يوم الجمعة، الموافق 2 نوفمبر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى