منوعات

أخبار مفرحة عن سيارة #تويوتا كورولا 2020 سيدان الجديدة كلياً

وفقاً لما نشره موقع CarsDirect ستظهر سيارة تويوتا كورولا 2020 سيدان قريباً ، لتعلن بعد ذلك إحدى وكالات الأنباء الصينية أن كورولا سيدان الجديدة كلياً ستظهر رسمياً يوم 16 نوفمبر الجاري ضمن فعاليات معرض قوانغتشو للسيارات 2018 – Auto Guangzhou – .

ستحصل سيارة تويوتا كورولا 2020 سيدان على تصميم مستمد من نسختها الهاتشباك كورولا 2019 التي سبق وتحدثنا عنها في أخبار سابقة ، لتحصل سيارة كورولا سيدان الجديدة كلياً على مصابيح LED نحيلة التصميم على شكل حرف J أسفلها شبك هجومي التصميم ، وسيحصل هيكل السيارة على خطوط عدوانية توفر المزيد من الديناميكية الهوائية مع هوية رياضية بعض الشيء ، وستزود من الخلف بـ اضواء LED وستمتلك من الجوانب اطارات قياس 18 إنش .

وستعتمد سيارة Toyota Corolla 2020 سيدانعلى قاعدة عجلات TNGA ، اختصار Toyota New Global Architecture ، المستخدمة أيضاً في سيارات ؛ تويوتا كامري 2019 ، و تويوتا بريوس 2019 ، و تويوتا CH-R 2019 .

داخلية سيارة تويوتا كورولا 2020 سيدان ستمتلك تصميم جديد بالكامل وستزود بمواد أعلى جودة ، وسيركز الصانع الياباني على توفير المزيد من التكنولوجيا فيها .

بالرغم من تحفظ الصانع الياباني إلا أن الترجيحات الأولية تشير إلى أن سيارة كورولا 2020 سيدان ستتوفر بعدد من المحركات تتضمن التالي :

محرك سعة 1.2 لتر يولد قوة 114 حصان .
محرك سعة 1.8 لتر .
محرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 168 حصان .
وستتوفر نسخة هجينة (هايبرد) من طراز تويوتا كورولا سيدان .
تنافس تويوتا كورولا كلاً من ؛ هونداي النترا ، و هوندا سيفيك ، و شيفروليه كروز ، و مازدا 3 ، و فورد فوكس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى