منوعات

Porsche 911 Turbo S بحرينية توثق أنها الأسرع في العالم بقطع ربع الميل

سنعرفكم اليوم أعزاءنا على أسرع سيارة بورش 911 تيربو اس – Porsche 911 Turbo S في قطع مسافة ربع الميل على مضمار الدراج ريس في العالم حتى الآن .

وكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر هذه النسخة المعدلة من السيارة الرياضية الألمانية Porsche 911 Turbo S من قبل فريق EKanoo Racing البحريني المتخصص بالتعديل اجتازت مسافة ربع الميل في 8.713 ثانية وبسرعة وصلت إلى 264 كم/س (164 ميل/س) على حلبة البحرين الكبرى .

يجدر الإشارة إلى أن السيارة الرياضية الألمانية بورش 911 تيربو اس تعتمد بالأساس بدون أي تعديلات ميكانيكية على محرك 6 سلندر سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 572 حصان (580 حصان اوروبي PS) و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة بشكل أساسي من 0 الى سرعة 100 كم/س في 2.9 ثواني قبل أن تصل الى السرعة القصوى البالغة 330 كم/س ، وتحتاج هذه السيارة الرياضية إلى 9.7 ثانية لقطع مسافة ربع الميل بدون أي تحسينات ميكانيكية .

أما سيارة فريق EKanoo Racing الـ Porsche 911 Turbo S التي سجلت هذا الرقم القياسي فمن المرجح أن قوة محركها بعد التعديلات الكثيفية يزيد عن ألف حصان .

ولا تعتبر هذه فقط السيارة الوحيدة التي عدلها فريق EKanoo Racing البحريني وسجلت أرقام عالمية فسبق وقدم هذا الفريق أسرع سيارة نيسان جي تي ار – Nissan gt r معدلة على حلبة الدراج ريس ولكن اللقب سحب منها ، وقدموا أيضاً سيارة لكزس RC F بقوة 3 آلاف حصان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى