المحلية

Udacity و”أكاديمية مسك” يطلقان “ما وراء التعلم” في الرياض

احتفلت منصة التعليم عبر الإنترنت Udacity ، بالشراكة مع “أكاديمية مسك” التابعة لمؤسسة مسك الخيرية ، بأكثر من 1000 خريج من برنامج “مسك Udacity” وربطهم بأصحاب العمل المحتملين، وذلك في العاصمة السعودية الرياض.

وبحضور الطلاب والخريجين من المملكة العربية السعودية، تضمن الحدث عروضاً شملت تأسيس المشاريع والوظائف الجديدة إلى التغيير الوظيفي ونجاح المشاريع، بالإضافة إلى مناقشات اللجان مع الخريجين الذين شاركوا استراتيجيات التقدم المهني.

وشملت الشركات المشاركة في الحدث IBM و LinkedIn و مايكروسوف و الاتصالات السعودية و مزن و نون و نوكيا و زين.

وقد وفر حدث “ما وراء التعليم” لمجتمع Udacity المحلي فرصة لسماع قصص النجاح الملهمة، والحصول على رؤى قيمة، وكذلك التواصل مع أرباب العمل وإقامة علاقات مهنية ذات مغزى.

من جانبه، أعرب هشام العربي، المدير الإقليمي في Udacity عن فخر “شركة Udacity بأن تكون جزءاً مو برنامج بناء القدرات الوطنية لمهارات التقنية في المملكة العربية السعودية”، مشيراً بأن ” خريجونا أظهروا مستوى ملهماً من الالتزام والكفاءة التقنية. نحن واثقون من أنهم سيشكلون الموجة القادمة من المواهب التقنية التي ستعمل على أهم تحديات التقنية في المملكة العربية السعودية. هذا الحدث هو للاحتفال بخريجينا وتعريفهم للنظام البيئي الأوسع للتكنولوجيا”.

وكانت Udacity قد أبرمت شراكة مع مؤسسة مسك الخيرية في فبراير 2017 لإطلاق برنامج MiSK Udacity Connect. وقدم البرنامج خلال الفترة الماضية 2650 منحة دراسية للسعوديين ويوفر لهم المعرفة والمهارات اللازمة للعمل في مجال التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية. وتشمل المواضيع المقدمة تطوير تطبيقات الهاتف الذكي وتطوير مواقع الانترنت وتعلم الآلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى