مال واعمال

فنادق “الخوري” خدمات مميزة في قلب دبي

تعتبر مجموعة الخوري كتلة إدارية متكاملة ومتنوعة في المجالات التجارية للعقارات، السيارات، تجارة المعدات وخدماتها، الضيافة، تصنيع مضخات المياة، لوحات التحكم الكهربائية، صناديق التخلص من النفايات، المزالق والمولدات الكهربائية. تتواجد المجموعة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ودولة قطر
استثمر مالكي مجموعة شركات الخوري في مجال أعمال الضيافة الفندقية وللمجموعة شقق فندقية سياحية في منطقة البرشاء بدبي بإسم الخوري للشقق الفندقية محدودة المسؤولية بالإضافة الى فندق ثلاثة نجوم في منطقة البدع بدبي بإسم الخوري اكزكتيف وآخر في منطقة البرشاء ويوجد المزيد من المشاريع الفندقية قيد التنفيذ.
ويتميز الخوري للشقق الفندقية بموقع لا مثيل له في قلب ” دبي الجديدة ” وعلى بعد 40 دقيقة من مطار دبي الدولي و 15 دقيقة من مركز مؤتمرات ومعارض دبي الدولي و 10 دقائق من برج خليفة والذي يعتبر أطول مبنى في العالم ويبعد الفندق مسافة دقائق معدودة مشياً على الأقدام من محطة مترو شرف دي جي ومول الإمارات الشهير وسكي دبي. يضم مجموعة شاملة من المرافق والخدمات المتميزة للمسافرين سواء فترات قصيرة أوفترات إقامة طويلة لإتمام الأعمال التجارية وكذلك للراغبين بالتسوق والعائلات لإستكشاف دبي في أوقات الإجازات.
فيما يقع فندق الخوري اكزكتيف في قلب مدينة دبي على شارع الوصل بجوار المستشفى الإيراني وعلى بعد دقائق قليلة من حديقة شاطئ جميرا ، مركز مؤتمرات ومعارض دبي الدولي ، مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي. ومن المعالم الرئيسية الأخرى في المنطقة برج خليفة ، دبي مول ، الأحواض الجافة العالمية ، نادي خور دبي للجولف، وحديقة الحيوان في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى