منوعات

فيديو: موبار تشوقنا لشيء كبير في معرض SEMA

يبدو أن فيات-كرايسلر تستعد لترك بصمة كبيرة في معرض SEMA، حيث نشرت مقطع فيديو تشويقي لأحد إبداعات موبار الجديدة قبل الكشف عنها خلال المعرض، الذي سيفتتح أبوابه خلال الأسبوع المقبل في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وسيقوم فريق سعودي أوتو بعمل تغطية خاصة من قلب الحدث إن شاء الله.

وفي الفيديو المرفق، نرى لقطة قريبة لطريق أسفلت، ومن ثم تظهر آثار أقدام تبدو وكأنها لقط مفترس، وبعد ذلك تتعرض الآثار للدهس من قبل آثار أقدام لحيوان أكبر، قبل أن تأتي نسخة قديمة من دودج تشارجر كوبيه وتبدأ بحرق الإطارات فوق الآثار القديمة، وينتهي الفيديو مع ظهور جملة “هناك شيء كبير قادم”.

وتشير التوقعات إلى أن فيات-كرايسلر ستكشف عن نسخة جديدة من محرك Crate عالي الأداء، لكن سيتم تقديمه داخل دودج تشارجر الكلاسيكية، علماً بأن موبار كشفت في نسخة العام الماضي من معرض SEMA عن محرك Crate، الذي يأتي بـ 8 أسطوانات سعة 6.2 لتر ويعطي نفس قوة محرك تشالنجر هيلكات وتشارجر هيلكات، والتي تبلغ 707 أحصنة.

سنعرف التفاصيل الرسمية في يوم 30 أكتوبر عندما تكشف موبار وفيات-كرايسلر عن المنتج الجديد خلال معرض SEMA، وسيتواجد فريق سعودي أوتو في مدينة لاس فيجاس من أجل تغطية أحداث المعرض لكم أعزاءنا المتابعين.

شاهد الفيديو التشويقي الذي نشرته فيات-كرايسلر:

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى