تقنية

هواوي تُحدث نقلة نوعية في قطاع الهواتف الذكية مع إطلاق سلسلة HUAWEI Mate 20 Series، أفضل الهواتف وأكثرها ابتكاراً حتى الآن

كشفت ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ النقاب اليوم عن سلسلة هواتفها المرتقبة هذا العام HUAWEI Mate 20 ، والتي تمثل علامة فارقة في تاريخ سلسلة هواتف HUAWEI Mate. وتعتبر هذه السلسلة الجديدة والمبتكرة تجسيداً فعلياً لقمة الابتكار. وبفضل تصميمها القائم على أقوى تقنيات المعالجة في القطاع وأكثرها تقدماً، ترتقي أحدث هواتف هواوي نحو مستويات جديدة لتصبح المعيار الذي تُقاس به جميع الهواتف الذكية في عام 2018.

وتم تزويد سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 بمعالج ’كيرين 980‘ الذي يعتبر أحدث ابتكارات هواوي في مجال النظام على شريحة، وأكثرها كثافة وأعلاها أداء حتى الآن. وتوفر منظومة المعالجة هذه أداء محسّناً وتجربة مستخدم سلسة بشكل غير مسبوق بفضل تصنيعها القائم وفق المعيار 7nm التي تمتزج فيها وحدة المعالجة المركزية القوية ذات النوى Cortex-A76، مع وحدة معالجة الرسوميات Mali-G76. وتعمل تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط مع ميزة الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، ليكتمل تميّز السلسلة مع البطارية الضخمة التي تزود المستخدمين بأطول عمر ممكن للبطاريات. وتتضمن مصفوفة نظام الكاميرا عدسة ’لايكا‘ المتفوقة بتقنية التصوير بالزاوية العريضة، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية التقاط صور أكثر عرضاً وقرباً، لاسيما مع خاصيتها الجديدة لالتقاط الصور الدقيقة بكل وضوح. وعلى الجانب الزجاجي الخلفي للهاتف، يتلاعب الطيف اللوني القوي بالضوء والظلال لإحداث تأثيرات بصرية تخطف الأنفاس. ويعتمد نظام مصفوفة الكاميرا على التصميم المتميز على مفهوم النقاط الرباعية، والذي يبرز الشخصية القوية للهاتف ويمنحه هوية بصرية فريدة يمكن تمييزها من اللحظة الأولى. وتأتي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 مع واجهة التشغيل EMUI 9 التي تعمل بنظام ’أندرويد بي‘، والتي تتيح للمستخدمين سهولة وراحة الاستمتاع بكافة خواص الهاتف من خلال عدة نقرات وتمريرات بسيطة.

وتتوفر السلسلة HUAWEI Mate 20 بقياسات متنوعة 6.53 بوصة، و6.39 بوصة و7.2 بوصة؛ وتتكون من أربعة هواتف هي HUAWEI Mate 20، و HUAWEI Mate 20 Pro، و HUAWEI Mate 20 X و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS.

وبهذه المناسبة، قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “تعتبر الهواتف الذكية بوابة العصر الحديث لدخول العالم الرقمي. وقد تم تصميم سلسلة HUAWEI Mate 20 لتكون ’الصديق‘ الأفضل للمستخدمين، والمرافق الأمثل للاستمتاع بحياة أكثر غنى بفضل ذكائها، وطول عمر بطاريتها، والأداء رفيع المستوى لكاميرتها”.

تفوّق واضح في الأداء وعمر البطارية
يلعب النظام على شريحة في قلب الهواتف الذكية دوراً حاسماً في رفع مستوى الأداء والكفاءة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. وتم بناء المنظومة وفق المعيار 7nm، وتم تعزيزها بـ 6.9 مليار ترانزستور ضمن شريحة لا تتجاوز مساحتها ظفر الإصبع. وقياساً بالمعالج ’كيرين 970‘، تم تزويد أحدث منظومات المعالجة بوحدة معالجة مركزية أكثر قوة بنسبة 75 بالمئة، ووحدة معالجة رسوميات أقوى بنسبة 46 بالمئة، فضلاً عن وحدة المعالجة العصبية الأكثر قوة بنسبة 226 بالمئة. كما تمت ترقية مدى كفاءة المكونات من حيث استهلاك الطاقة، فأصبحت وحدة المعالجة المركزية أكثر كفاءة بنسبة 58 بالمائة، وارتقت كفاءة وحدة معالجة الرسوميات بنسبة 178 بالمائة، كما ازدادت كفاءة وحدة المعالجة العصبية بنسبة 182 بالمائة. ويعتبر ’كيرين 980‘ أول معالج تجاري في العالم معزز بتقنية النظام على شريحة، ويستخدم النوى من النوع Cortex-A76. ونجحت هواوي في تصميم منظومة المعالجة مع بنية من ثلاثة مستويات تتكون من نواتين كبيرتين جداً، واثنتين كبيرتين، وأربع نوى صغيرة؛ مما يمنح وحدة المعالجة المركزية المرونة اللازمة لتخصيص الحجم الأمثل من الموارد لأداء المهمات ذات المتطلبات العالية والمتوسطة والمنخفضة، ومنح المستخدمين مستويات أداء غير مسبوقة تسهم في تحسين أداء منظومة المعالجة وتعزيز عمر البطارية. كما يعتبر ’كيرين 980‘ أول معالج يحتضن النظام على شريحة في القطاع ومزود بوحدة معالجة عصبية مزدوجة، مما يمنحه مستويات أعلى من المعالجة المعززة بالذكاء الاصطناعي لدعم أي تطبيقات قائمة على هذه التقنيات.

كما يعتبر HUAWEI Mate 20 Pro أول هاتف ذكي في العالم يدعم المعيار 4.5G LTE Cat.21 المخصص لتقنية اتصالات الجيل الرابع، مما يتيح للمستخدمين اختبار سرعات تنزيل تصل إلى 1.4 جيجابايت في الثانية. كما أنه يدعم أكثر اتصالات ’واي فاي‘ سرعة في العالم إذ يتيح مثلاً تنزيل مقطع مصور بحجم 2 جيجابايت خلال من 10 ثوان فقط. ويدعم الهاتف الرائد تقنيات (L1+L5) GPS ذات النطاق المزدوج لتحديد المواقع بدقة. وتسهم تكنولوجيا AI GPS Satellite Selection المعززة بالذكاء الاصطناعي في تحسين مدى دقة تحديد الموقع عبر مجموعة واسعة من السيناريوهات.

وعلاوةً على الأداء الفائق، تمتاز هواتف HUAWEI Mate 20 بتحسينات رائدة في عمر البطارية. ويضم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بطارية كبيرة ذات كثافة عالية بسعة 4200 ميلي أمبير ساعي، ويدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. وتحظى سلامة التكنولوجيا بالموثوقية نظراً لاعتمادها من شهادة TÜV Rheinland.

كما تدعم هواتف HUAWEI Mate 20 Pro تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، وميزة الشحن العكسي المزدوج اللاسلكي، التي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

ويدعم HUAWEI Mate 20 X بطارية كبيرة جداً بسعة 5000 ميلي أمبير، وتم تزويده بأحد أنظمة التبريد الثورية من هواوي، والتي تعتمد على مزيج من غشاء الجرافين وحجرة البخار لتوفير أداء رائع. وبفضل نظام التبريد، يمكن أن تحافظ وحدتا المعالجة المركزية ومعالجة الرسوميات في HUAWEI Mate 20 X على كامل قدرتهما لفترة طويلة، وتقديم أكثر تجارب الألعاب سلاسة وتلبية لاحتياجات المستهلكين. ويجسد نظام التبريد الفائق من هواوي علامة فارقة في عالم الهواتف الذكية، حيث أنها أول مرة يتم فيها استخدام الجرافين لتبريد الهواتف الذكية.

نظام كاميرا غير مسبوق
تم اعتماد الهاتف الجديد بناءا على النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف HUAWEI P20 في مجال الكاميرا، إلا أن هواوي تقدم من خلال Mate 20 إضافة فريدة من نوعها، وهي عدسة لايكا فائقة العرض ببعد بؤري 16 ملم. وتضفي زاوية التصوير العريضة هذه إحساساً بالرحابة، ولمسة ثلاثية الأبعاد في الصور. كما يدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق، والتي تلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2.5 سم. ومن خلال إضافة العدسة ذات زاوية التصوير العريضة وخاصية التصوير الدقيق، تقدم هواوي نظاماً متكاملاً يدعم التصوير في جميع الظروف والحالات دون استثناء. ويأتي هاتف HUAWEI Mate 20 Pro مع كاميرا رئيسية بدقة 40 ميغا بكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغا بكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغا بكسل. ومن خلال هذه الكاميرات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، يقابل في عالم التصوير عدسة تقريب ببعد بؤري 16-270 ملم، وهو ما يتيح للهاتف محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية.

كما تقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي. وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لهواتف HUAWEI Mate 20 Series عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم لتركيز الإضاءة عليهم بشكل كبير. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد مقاطع الفيديو ذات السمات المشتركة، وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوان من تلك المقاطع.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم كل من هاتفي HUAWEI Mate 20 Pro و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS خاصية فك القفل من خلال التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد. ويمكن لهذه التقنية مطابقة وجه المستخدم بدقة فائقة وبسرعة تصل إلى 0.6 ثانية، مع نسبة مطابقة خاطئة لا تتعدى مرة في كل مليون مرة من الاستخدام. ويمكن للجهازين من خلال نظام كاميرا الاستشعار ثلاثية الأبعاد الموجودة في المقدمة قراءة الوجه والتعرف حتى على أدق التفاصيل. وبالإضافة إلى دورها في مطابقة هوية المستخدم، تتيح مجموعة الحساسات هذه خاصية تجميل صور البورتريه بطريقة أكثر طبيعية وفعالية.

إثراء لجودة الحياة مع واجهة المستخدم EMUI9
تأتي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 مع النسخة 9 من واجهة المستخدم الشهيرة من هواوي EMUI، القائمة على نظام التشغيل ’أندرويد بي‘. وتتميز واجهة المستخدم هذه باعتماد خوارزمية الذكاء الاصطناعي، لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة، للوصول إلى أداء محسن وفائق لنظام أندرويد. وتقدم واجهة المستخدم EMUI 9 تجربة ممتازة في جميع الأوقات، حيث تحافظ على مستوى الأداء حتى في حالات الاستخدام المطول.

وتتميز واجهة المستخدم EMUI 9 بالتصميم الموحد وسهل الاستخدام، كما تقدم قائمة خيارات منظمة ومبسطة. وتتيح خاصية التصفح عن طريق الإيماءات للمستخدمين التفاعل بطريقة سهلة ومباشرة مع الجهاز باستخدام لمسات وحركات بسيطة. وتقدم واجهة المستخدم الجديدة أيضاً مجموعة من الخواص المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، تتيح تنفيذ مهام جديدة أو محسنة، تشمل التعرف على الأشياء وحتى احتساب السعرات الحرارية في الطعام[1][2]. كما يمكن للمستخدمين ابتكار شخصية كرتونية مميزة والتفاعل معها من خلال خاصية وضع النماذج ثلاثية الأبعاد بشكل مباشر.

وتأتي سلسلة الهواتف الذكية الجديدة مع خاصية HUAWEI Share 3.0، التي تعد عنصراً أساسياً من بيئة هواوي التي تدعم الاتصال في جميع الحالات والسيناريوهات. وتقدم هذه الخاصية تحسينات ثورية على الاتصال بين الأجهزة، وتسمح للمستخدمين بنقل الملفات بسرعة وكفاءة بين الهواتف الذكية أو بين الهاتف والكمبيوتر. وتمثل هذه التقنية ابتكاراً خاصاً وملكية فكرية حصرية لشركة هواوي في مجال الاتصال المتبادل بين الأجهزة. وبفضل هذه التقنية، سيتمكن المستخدمون من نقل الصور وملفات الفيديو بسرعة فائقة، حيث تكفي لمسة واحدة لإنشاء الاتصال بين الهاتف والكمبيوتر ونقل الملفات بسرعة فائقة[3].

تصميم مستقبلي
وكما جرت العادة في سلسلة HUAWEI Mate، تأتي هواتف السلسة الجديدة مع شاشة عرض كامل ونسبة عالية للشاشة مقارنة بالإطار. وتتميز الشاشة في السلسلة الجديدة بالهندسة الدقيقة، وتأتي بقياس 6.39 بوصة في هاتف HUAWEI Mate 20 Pro وقياس 7.2 بوصة في هاتف HUAWEI Mate 20 X، وبرغم القياس الكبير، يمكن استخدام هذين الهاتفين بسهولة بيد واحدة.

وتتميز السلسة أيضاً بالعناصر الطبيعية المستخدمة في التصميم، حيث تم تغليف الهيكل الرئيسي من جوانبه الثمانية بشكلٍ يضمن الحفاظ على الديناميكية الانسيابية للجهاز ويقدم تحفةً فنية فريدة للمستخدم. وقد استخدمت هواوي في تصميم جهاز PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS عناصر تصميم بورشه الشهيرة بشكل أنيق، باستخدام المواد الفاخرة ولمسات عالم السباق الفريدة، ليقدم الجهاز مزيجاً فريداً من الأناقة والفخامة ومتعة الاستخدام.

وتأتي مصفوفة الكاميرات الخلفية في سلسلة HUAWEI Mate 20 مع توزّع رباعي للكاميرات الثلاث والحساس، ضمن إطار معدني مميز، وهو ما يمنح الجهاز لمسة عصرية ومستقبلية في التصميم. وتأتي الهواتف الجديدة بلون جديد كلياً وهو الأخضر الزمردي، الذي يقدم من الفخامة ما لا يقل عن الحجر الكريم الذي يحمل اسمه. كما يتميز تصميم السلسلة بالأطياف اللونية القوية على الزجاج المستخدم في الجهة الخلفية، والذي يقدم تأثيرات بصرية فريدة، إلى جانب القوة والمتانة وسهولة الإمساك بالجهاز. إلى جانب ذلك، يحافظ زجاج الخلفية على مظهره النظيف والأنيق حتى بعد الاستخدام الطويل.

وستكون أجهزة سلسلة HUAWEI Mate 20، إلى جانب ساعة HUAWEI WATCH GT وسوار HUAWEI Band 3 Pro متاحة للمستخدمين في المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والإمارات العربية المتحدة قريباً.

وسيتوفر جهاز HUAWEI Mate 20 (مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت) بسعر 799 يورو، في حين سيبلغ سعر هاتف HUAWEI Mate 20 (مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت) 849 يورو اعتباراً من 16 أكتوبر 2018.

أما هاتف HUAWEI Mate 20 Pro (مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت) فسيكون متاحاً بسعر 1049 يورو اعتباراً من 16 أكتوبر أيضاً.

وبالنسبة إلى هاتف HUAWEI Mate 20 X (مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت) فسيكون متاحاً بسعر 899 يورو اعتباراً من 26 أكتوبر،
في حين سيتوفر جهاز PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS (مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 256 جيجابايت) بسعر 1695 يورو، في حين سيبلغ سعر هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS (مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 512 جيجابايت) 2095 يورو اعتباراً من 16 أكتوبر، 2018.

وبفضل التصميم الفريد والأداء المتقدم وميزات التصوير الاستثنائية، إلى جانب الجيل المستقبلي من تقنيات الذكاء الاصطناعي، تعد سلسلة HUAWEI Mate 20 رفيقاً مثالياً للباحثين عن جودة الحياة ورقيها.

-انتهى-

الخبر باللغة الإنجليزية

Huawei disrupts the smartphone industry with the launch of the HUAWEI Mate 20 Series: The most innovative phones ever

Huawei Mate 20 Pro is the king of smartphones, with monstrous performance and ultra wide-angle triple camera that will blow your mind away

LONDON, United Kingdom—October 17, 2018—Huawei Consumer Business Group (BG) today unveiled the HUAWEI Mate 20 Series, one of the most highly anticipated smartphone series of the year. Representing a momentous milestone in the history of the HUAWEI Mate Series, the HUAWEI Mate 20 Series embodies the pinnacle of innovation. Designed with the industry’s most powerful and sophisticated process technology, the latest Huawei flagship devices set a new bar by which all 2018 smartphones will be measured.

The HUAWEI Mate 20 Series is powered by Huawei’s densest and highest performing system on chip (SoC) to date—the Kirin 980. Manufactured with the advanced 7nm process incorporating the powerful Cortex-A76-based CPU and Mali-G76 GPU, the SoC offers improved performance and an unprecedented smooth user experience. The new 40W HUAWEI SuperCharge, 15W HUAWEI Wireless Quick Charge and large batteries work in tandem to provide users with the best battery life. The Matrix Camera System includes Leica Ultra Wide Angle Lens that lets users not only see wider, but also closer with its new macro distance capability. The Hyper Optical Pattern on the glass back plays with light and shadows, producing an iridescent optical effect that is immediately captivating. The Matrix Camera System adopts the iconic Four-Point Design that exudes personality, giving the device a unique visual identity that is recognizable even at a distance. The HUAWEI Mate 20 Series is shipped with the highly customized Android P-based EMUI 9 operating system, on which consumers can enjoy all productivity and entertainment features easily and conveniently with a few simple taps and swipes.

Available in 6.53-inch, 6.39-inch and 7.2-inch sizes, the HUAWEI Mate 20 Series encompasses four devices: HUAWEI Mate 20, HUAWEI Mate 20 Pro, HUAWEI Mate 20 X and PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS.

“Smartphones are an important entrance to the digital world. The HUAWEI Mate 20 Series is designed to be the best ‘mate’ of consumers, accompanying and empowering them to enjoy a richer, more fulfilled life with their higher intelligence, unparalleled battery lives and powerful camera performance,” said Richard Yu, CEO of Huawei Consumer BG.

Ultimate Performance and Battery Life
The SoC at the core of smartphones has a determining factor in a device’s performance and efficiency. Manufactured with the cutting-edge 7nm technology process, the SoC fits 6.9 billion transistors within a die the size of a fingernail. Compared to Kirin 970, the latest chipset is equipped with CPU that is 75 percent more powerful, GPU that is 46 percent more powerful and NPU that is 226 percent more powerful. Furthermore, the efficiency of the components has also been elevated: the CPU is 58 percent more efficient, GPU is 178 percent more efficient, and the NPU is 182 percent more efficient. The Kirin 980 is the world’s first commercial SoC to use the Cortex-A76-based cores. Huawei has innovatively designed a three-tier architecture that consists of two ultra-large cores, two large cores and four small cores. This grants the CPU the flexibility to allocate the optimal amount of resources to heavy, medium and light tasks for unprecedented levels of efficiency, simultaneously improving the performance of the SoC while enhancing the battery life. The Kirin 980 is also the industry’s first SoC to be equipped with Dual-NPU, granting it higher On-Device AI processing capability to support any and all AI applications.

HUAWEI Mate 20 Pro is the world’s first smartphone to support the 4.5G LTE Cat. 21 standard, allowing consumers to experience download speeds of up to 1.4Gbps. It also supports the world’s fastest Wi-Fi connection speeds–2GB footage requires only 10 seconds to download. The top-end flagship also supports dual-band (L1+L5) GPS positioning technology. The AI GPS Satellite Selection technology enhances the positioning accuracy across a wide range of scenarios.

Besides superb performance, the HUAWEI Mate 20 Series also features groundbreaking improvement on battery life. The HUAWEI Mate 20 Pro houses a large, high-density 4200mAh battery, and supports 40W HUAWEI SuperCharge, which gives the device 70 percent charge in 30 minutes. The safety of the technology is certified by TÜV Rheinland.

Moreover, HUAWEI Mate 20 Pro supports 15W HUAWEI Wireless Quick Charge, the industry’s fastest wireless charging solution, and Wireless Reverse Charge, which enables the device to work as a power bank for selected electronic devices supporting wireless charging.

The HUAWEI Mate 20 X supports an ultra-large 5000mAh battery, and is equipped with a revolutionary HUAWEI super cool system that uses a combination of graphene film and vapor chamber to deliver outstanding cooling performance. With the cooling system in place, the CPU and GPU embedded in HUAWEI Mate 20 X can remain at full throttle for an extended period of time and deliver the smoothest and most satisfying gaming experience to consumers. The HUAWEI super cool system also marks the first time graphene is utilized to cool smartphones.

Matrix Camera System
Building on the foundation of HUAWEI P20 Series’ camera system, Huawei augmented the HUAWEI Mate 20 with a powerful addition—16mm Leica Ultra Wide Angle Lens. This wider perspective creates a sense of spaciousness and a three dimensional effect to the images. The new camera system also supports macro distance, which produces crisp images of objects that are placed as close as 2.5cm from the lens. The added ultra-wide angle lens and macro support completes the feature set of the camera system, elevating it to a truly all-round camera that is ready to capture any and all action. The HUAWEI Mate 20 Pro is equipped with a 40MP main camera, a 20MP ultra wide-angle camera, and an 8MP telephoto camera. Together, the trio of lenses supports a wide range of focal lengths (equivalent to the performance of a 16-270mm zoom lens), enabling it to mimic the results from professional cameras.

The HUAWEI Mate 20 Series also features an AI Portrait Color video mode. Using AI, the HUAWEI Mate 20 Series can isolate human subjects and desaturate the colors around them to dramatically highlight the person. AI Spotlight Reel identifies clips with a shared theme and auto-generates a montage, made entirely of highlights.

HUAWEI Mate 20 Pro and PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS both support 3D Face Unlock. The solution quickly and securely authenticates users within 0.6s at a false acceptance rate of below 1/1,000,000. Using the 3D Depth Sensing Camera System located at the front, the two devices can accurately read the facial features of a subject and recognize even small details. Besides user authentication, this suite of sensors also enables the portrait beautification effects to be realized in a more natural and effective way.

EMUI 9 Enables a Quality Life
The HUAWEI Mate 20 Series comes with EMUI 9.0, a smart operating system based on Android P. Through AI self-learning algorithms, an integrated and granular resource allocation system, and a highly optimized Android environment, EMUI 9 delivers an “evergreen” experience—it remains smooth even through extended use.

EMUI 9.0 incorporates a unified, ergonomic design and a streamlined settings menu. The new gesture navigation support allows users to effortlessly interact with their devices using just taps and swipes. It also introduces new AI features that enable the HUAWEI Mate 20 Series to perform or enhance a range of tasks from object identification to food calorie counting[4][5]. Using 3D Live Object Modeling, consumers can even create a fun digital avatar to dance or interact with.

As a key pillar supporting Huawei’s all-connected, all-scenario ecosystem, HUAWEI Share 3.0 delivers a revolutionary improvement in device interconnection, allowing users to transfer files between smartphones and PC. This is an innovative, Huawei-proprietary solution that enables device interconnectivity. It revolutionizes the way people transfer images and videos: all it takes is one tap to establish a connection between a smartphone and PC for easy and fast file sharing[6].

Futuristic Design
As an expression of the HUAWEI Mate Series DNA, all devices carry a FullView display with a high screen-to-body ratio. Compactly engineered, every device from the 6.39-inch HUAWEI Mate 20 Pro to the 7.2-inch HUAWEI Mate 20 X can be comfortably used with a single hand.

The grace of natural elements is captured on the design of the HUAWEI Mate 20 Series. In particular the HUAWEI Mate 20 Pro’s chassis is curved on all eight sides—a marvel to behold, and a pleasure to hold in the hand. For the PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS, Huawei and Porsche Design ingeniously combined race track elements with premium materials to create a device that exudes elegance and offers a firm, ergonomic grip.

The Matrix Camera array on the back of the HUAWEI Mate 20 Series features a four-point design with the three cameras and sensor encircled in a polished metal frame, producing an avant-garde look that is both bold and distinct. The flagship series comes in a new Emerald Green colorway, which is as brilliant as its namesake gemstone. The Hyper Optical Pattern on the glass back uses a complex hairline pattern to produce an iridescent effect that is not only highly durable, but also makes the device easy to grip and fingerprint resistant. The devices retain a clean look even when they have been used extensively.

The new HUAWEI Mate 20 Series, as well as HUAWEI WATCH GT, HUAWEI Band 3 Pro will go on sale in countries including the U.K., France, Italy and United Arab Emirates soon.

The HUAWEI Mate 20 (4GB + 128GB configuration) will have a MSRP of EUR799 and the HUAWEI Mate 20 (6GB + 128GB configuration) will have a MSRP of EUR849 from 16th October, 2018.

The HUAWEI Mate 20 Pro (6GB + 128GB configuration) will have a MSRP of EUR1049 from 16th October, 2018.

The HUAWEI Mate 20 X (6GB + 128GB configuration) will have a MSRP of EUR899 from 26th October, 2018.
The PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS (8GB + 256GB configuration) will have a MSRP of EUR1695, and the PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS (8GB + 512GB configuration) will have a MSRP of EUR2095 from 16th November, 2018.

Embodying exquisite design, powerful performance, extraordinary capturing capabilities and next-generation intelligence, the new HUAWEI Mate 20 Series is the partner of choice for professionals pursuing quality of life.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى