رياضةرياضه محليه

الاثارة والندية شعار بطولة السلة المدرسية بالرياض

تتواصل اليوم (الثلاثاء) تصفيات بطولة كرة السلة للمرحلة الثانوية المؤهلة لهائيات المملكة التي ستقام في جدة الشهر المقبل بلقاءات عدة ستحدد بنسبة كبيرة هوية الفرق المتأهلة إذ أسفرت نتائج أمس عن فوز الحوطة والحريق والزلفي وشقراء والقويعية والقصيم والاحساء والخرج والرياض.
وأشاد رئيس اللجنة الفنية في البطولة عبدالحكيم الشدوخي بالمستويات الفنية التي قدمتها الفرق في اليوم الأول وقال: “تطور واضح تشهده كرة السلة المدرسية لمسناه من خلال مباريات أمس وننتظر مزيداً من الاثارة والندية في اليوم الختامي بتواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل مشرق في عالم السلة”.
وأكد نجاح الجانب الفني في المباريات الماضية وأضاف: “لم تسجل اللجنة الفنية إي ملاحظات فجميع الفرق ملتزمة بالشروط الفنية التي حددها الوزارة وهذا تطور ملحوظ في البطولات المدرسية”.
وأكد المدير التنفيذي للبطولة سلمان العمري نجاح اليوم الأول من الدورة وقال: “بفضل وجهود جميع الزملاء في اللجان العاملة حققنا النجاح ونتطلع لتحقيق العلامة الكاملة في التنظيم الذي لن يكون غريباً على إدارة تعليم الرياض التي دائما ماتحقق العلامة الكاملة”. وأشاد بالمستوى الكبير الذي قدمه منتخب تعليم الرياض وأضاف: “ترجم المنتخب الاعداد الكبير الذي سبق هذا البطولة ونتمنى ان يواصل المنتخب عروضه القوية ويتأهل للنهائيات في جدة الشهر المقبل”.
وعبر لاعب منتخب الاحساء قاسم السلمان عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة وقال: “نقدم الشكر لوزارة التعليم لأقامة مثل هذه الانشطة الرياضة التي تساهم في رفع مستوى الطالب والاستفادة من الخبرات ونحمد الله على تحقيق الفوز الاول ونتطلع للعب على نهائي الكأس خصوصاً وأن فريقنا يمتلك الامكانيات الفنية والمهارية التي تجعلنا من أقوى الفرق”.
كما عبر لاعب منتخب تعليم الرياض فيصل فلاته عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في أولى مباراته وقال: “نتطلع للفوز باللقب والتاهل للنهائيات التي ستقام في جدة وحقيقة نشكر وزارة التعليم على أقامة مثل هذه البطولات التي تساهم في رفع مستوى الطلاب وكذلك الاستفادة من هذه التجربة واشكر مدربنا يوسف العصيمي على اهتمامه ودعمه لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى