رياضةرياضه محليه

الاكاديمية تعد وجهة الواعدين في عالم الكرة الصفراء

وصلت بعثة التنس السعودي الى اكاديمية جوان كارلوس فيريروا في اسبانيا Juan Carlos Ferrero . حيث فضل رئيس المدربين السيد اوسكار إراحة اللاعبين بعد رحلة السفر والاكتفاء بإعطاءهم فرصة للتجول في الاكاديمية للتعرف اكثر على مرافق ومنشئات الاكاديمية.
فيما تفرغ رئيس المدربين وفريق عمله للتنسيق مع الاكاديمية في البرامج اليومية للاعبين المنتخب لفئتي الشباب والناشئين. حيث يبدأ اللاعبين مع اشراقة الشمس اليومية برنامجاً فنياً ولياقياً مكثفاً تحت إشراف مدربين متخصصين من الاكاديمية وبمتابعة مباشرة من رئيس المدربين لاختيار افضل البرامج لإعداد لاعبين المنتخب للاستحقاقات القادمة دولياً وعربياً وخليجياً.
ويحرص فريق العمل المرافق للبعثة على مناقشة جميع التفاصيل الفنية و اللياقية والغذائية والنفسية للاعبين لتساعدهم على تقديم افضل ما لديهم خلال فترة المعسكر لتحقيق الفائدة القصوى على المستوى الفردي او الجماعي للاعبين والمنتخبات السعودية بمختلف فئاتها.
لا سيما ان الطموحات معقودة للوصول باللاعبين السعودي الى مستوى فني عالي يستطيعون من خلاله تحقيق افضل النتائج ، وتتميز الأكاديمية بأنها مقصد الكثير من اللاعبين الواعدين حول العالم والطامحين للاحتراف في عالم الكرة الصفراء. ويأتي ذلك مع تظافر الجهود بين إدارة الاتحاد للتنس وشركائها من الرعاة والداعمين لتوفير جميع الإمكانيات للاعبين السعوديين الواعدين لتحقيق الإنجازات للتنس السعودي.
من جهته علق خالد السعد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس على برامج الاتحاد السعودي للتنس وقال :” من خلال الاجتماع الاول لمجلس ادارة الاتحاد السعودي للتنس الحالي تم الاتفاق بوضع النقاط الاساسية والاهداف بترتيب أولوياتها والتي بموجبها سوف يكون عمل الاتحاد للفترة القادمة “.
واضاف السعد بقوله :” من هذه الأهداف الاهتمام باللاعب اولا وأخيرا وتكريس جميع الجهود والامكانات المتوفرة لدى الاتحاد السعودي للتنس كما ان المجلس وضع خطه مكثفة لتجهيز لاعبين المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها السنيه “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى