رياضةرياضه محليه

ديباي يفصح عن عودته لـ ” مانشستر يونايتد “

أعلن اللاعب الهولندي ” ممفيس ديباي ” لاعب نادي ” ليون الفرنسي ” ، اليوم الأربعاء، أن مدينة مانشستر مازالت حمراء، قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في الجولة الأولى ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ولعب ” ديباي ” ، في مانشستر يونايتد في الفترة بين 2015 وحتى يناير 2017، قبل أن يرحل لصفوف ليون الفرنسي، بعدما فشل في فرض نفسه على تشكيل البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويعود ” ديباي ” ، إلى إنجلترا وتحديدًا إلى ملعب الاتحاد للقاء بطل الدوري الإنجليزي، وقال اللاعب: إنه أمر خاص أن أعودة مرة أخرى لمدينة مانشستر، مازالت حمراء، مضيفًا من السهل القول أن ” فان غال ” لم يعطيني حريتي، عندما تفقد التواصل مع مدربك الأمر يصبح صعبًا، الفريق كان يمتلك خيارات هجومية عديدة.

وشارك ” ديباي ” في 53 مباراة مع ” الشياطين الحمر ” في جميع المسابقات وسجل 7 أهداف، في حين سجل 28 هدفًا في موسم ونصف مع ليون منذ انضمامه لهم في يناير 2017.

وقال ” ديباي ” عن تجربته مع ” ليون ” : الجميع يستطيع أن يرى هذا، أشعر بذلك بنفسي، أصبحت شخصًا آخرًا عندما عدت، شعرت بأنني شخص مختلف، الجميع يعرف أن تاريخي مع النادي لم يكن ناجحًا، كنت لا أريد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى