المحلية

الحفل الختامي للجنة النسائية لموسم حج 1439هـ وتكريم فريق ترجمان

أقامت اللجنة النسائية لمؤسسة حجاج دول جنوب شرق آسيا الحفل الختامي لموسم حج 1439هـ وذلك بمقر ملتقى المؤسسة بمكة المكرمة
حضر الحفل المشرف على اللجنة النسائية عضو مجلس الإدارة المطوف محمود عقيل دمنهوري نيابة عن رئيس مجلس الإدارة ، ومساعده المطوف اسامه محمود سلامه، ورئيسة اللجنة النسائية المطوفة حياة عبدالرحيم بنجر والإداريات ورؤساء ونواب الأقسام وعضوات ومنسوبات اللجنة النسائية بكافة أقسامها.
كما إستضاف الحفل فريق ترجمان لتكريمهن على تحقيقهن المركز الأول في هاكاثون الحج ، المسابقة التي أقيمت في مدينة جدة في الفترة من (1-3) أغسطس 2018 والتي شارك فيها 2950 مشترك ومشتركة من 50 دولة من حول العالم تنافسوا على عمل تطبيق يخدم ضيوف الرحمٰن ، وتمكن فريق ترجمان من تحقيق المركز الأول والفريق مكون من خمس فتيات سعوديات هن سماهر عبدالله الهذلي، روان علي المطرفي، رهام زاهرالمرغلاني
بيان علي الغامدي ، رغده محمدالقاضي.
بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم الكلمة الترحيبية قدمتها المطوفة وجدان بوقس، تلتها مباشرة تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ، ثم كلمة المشرف على اللجنة النسائية عضو مجلس الإدارة المطوف محمود عقيل دمنهوري والذي أثنىٰ فيها على الجهود المبذولة من قبل اللجنة النسائية بكافة أقسامها دون إستثناء ، رئيسة اللجنة والإداريات ورؤساء الأقسام والنواب والعضوات والمنسوبات .
كما رحب كثيراً بحضور فريق ترجمان الفريق السعودي الذي حاز على المركز الأول في هاكاثون الحج وأنه سعيد ومفتخر بهن وبإنجازهن وأن المؤسسة على أتم الإستعداد لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التي قد يحتاجها الفريق بما يخص تطبيقهم ترجمان لتنفيذه وتطويره فهم يستحقون الدعم .
وشكر المطوفة زين مديني على جهودها السابقة في وضع اللبنة الأولى في أساس اللجنة النسائية ،
ايضاً توجه بالشكر للأستاذ: بسام واعظ الدين المدير التنفيذي لفندق قصر رزق لمايقدمه للحجاج من خدمات وماقدمه للجنة النسائية من مساعدات اثناء إقامتهن لبعض الفعاليات للحجاج القاطنين بفندق قصر رزق .
كما شكر الإعلامي أحمد حلبي على تلبيته للدعوة وحضوره الحفل الختامي.
ثم القت المطوفة حياة بنجر كلمتها شكرت فيها اللجنة النسائية على ماقدمنه لضيوف الرحمٰن من خدمات وفعاليات وأنشطة وزيارات والذي أدخل على نفوسهم الفرح والسرور والراحة والإطمئنان.
ثم وضحت المطوفة رحاب كمفر مهام كل قسم والفعاليات التي قامت بها اللجنة خلال موسم حج 1439هـ .

ثم قدمت الإعلامية : مرفت محمود طيب فقرة وجوه مشرقة والخاصة بتكريم فريق ترجمان واللاتي تم إستضافتهن في الحفل ، هنأت في البداية الجميع بنجاح موسم حج هذاالعام واعطت نبذة مختصرة عن فكرة هاكاثون الحج ثم طلبت من رئيسة فريق ترجمان التقدم للمنصة لتلقي كلمة نيابة عن الفريق ولتخبر الحاضرين عن فكرة التطبيق
وضحت الاستاذة سماهر عبدالله الهذلي فكرة التطبيق وكيفية تجمع أعضاء الفريق مع بعضهن البعض كماشكرت المؤسسة الأهلية لحجاج دول جنوب شرق آسيا واللجنة النسائية على هذه الإستضافة والتكريم للفريق
كما خصت بالشكر الإعلامية مرفت محمود طيب، صرحت أيضاً الاستاذة سماهر انهن بصدد تطوير فكرة ترجمان ولكن الفكرة تحت الدراسة للتنفيذ بالمستقبل القريب إن شاء الله ، كما اتيحت الفرصة للحضور لمناقشة وسؤال الأستاذة سماهر عن التطبيق .
ثم تم تكريم فريق ترجمان، حيث سلمهم المطوف محمود والمطوفة حياة شهادات ودروع شكر وتقدير وهدايا قيمة من المؤسسة وهدايا أخرى من اللجنة النسائية .
واختتم الحفل بالفقرة الأخيرة وهي تكريم اللجنة النسائية لكافة منسوباتها من جميع الأقسام وذلك بتسليمهن شهادات ودروع شكر وتقدير وهدايا تليق بهن تعبيراً عن إمتناهن بماقدمنَّ طيلة موسم الحج .
وفي نهاية الحفل دُعي الجميع لتناول طعام العشاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى