المحلية

مغردون على تويتر ينشؤون وسم للمطالبة بالعلاوة السنوية

طالب نشطاء عبر برنامج التواصل الاجتماعي ( تويتر ) الأكثر شهرة بإعادة العلاوة السنوية والتي تعد حق من حقوقهم الوظيفية حسب ماذكروا .

وناشد النشطاء عبر هذا الوسم، ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان إعادة العلاوة السنوية للموظف الحكومي بأثر رجعي من تاريخ إيقافها .

وبين المغردون بأن هذه العلاوة تؤثر سلباً في قادم الأعوام على مرتباتهم ، وتزيد من تفاقم الأعباء المالية الملقاة على عاتقهم.

وتفاءل أكثر المغردين بعودة العلاوة السنوية بأثرها الرجعي، مشيرين إلى أنهم يعيشون في ظل حكومة رشيدة لا تألو جهداً في خدمة وطنها وشعبها .

وأكد المغردون عبر وسم تويتر أنهم ينتظرون مكرمة مليكهم وولي عهده بهذا الجانب كونهم حريصان على راحة شعبهم ورفاهيته وهذا ما اعتادوه منهم حسب قولهم .

يذكر أن وسم العلاوة السنوية تصدَّر وسوم تويتر لأكثر من مرة في دلالة واضحة على حاجة المطالبين الماسة لإيصال صوتهم إلى من يهمه أمر البلاد والعباد، ودعا المغردون في رسائلهم المولى عز وجل أن يحفظ على مملكتنا وقادتنا أمنها واستقرارها ، وأن يجنبها الفتن والحاسدين والحاقدين على بلد العطاء والخير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى