رياضة

مدرب منتخب ألمانيا يعترف بأخطائه في مونديال روسيا

أقرّ يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، بالأخطاء التي ارتكبها خلال بطولة كأس العالم بروسيا 2018، مؤكدًا أن ” غطرسته ” ورغبته في الوصول باللعب للقمة، هي التي ضيعت عليهم فرصة الفوز بالمونديال.

وأضاف ” لوف ” ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مدينة ميونخ، اليوم الأربعاء، للمرة الأولى بعد شهرين من خروج ألمانيا غير المتوقع من الدور الأول للمونديال: ” الخطأ الأكبر الذى فعلته، هو أنني كنت أؤمن بعبورنا لدور المجموعات، بفضل أسلوب الاستحواذ الذي نتبعه ” .

واستطرد مدرب ألمانيا: “عندما نقوم باتباع طريقة اللعب تلك، يجب أن تتوافر شروط معينة حتى يمكننا مواجهة هذه المخاطرة الكبيرة، هذه الشروط لم تكن مناسبة بالنسبة لنا خلال تلك المباريات ” .

وعن السبب في خروج المنتخب الألماني من المونديال مبكرًا، قال ” لوف ” : ” لقد كنت متغطرسًا، كنت أرغب في أن أصل بطريقة اللعب هذه إلى القمة والكمال، كان عليّ أن أعد الفريق كما فعلت في 2014، حين كان هناك توازن بين الهجوم والدفاع ” .

وكانت ألمانيا قد ودعت بطولة كأس العالم بروسيا 2018م، من دور المجموعات، للمرة الأولى في تاريخها، وهو الأمر الذي كان غير متوقع على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى