المحلية

مدير جامعة القصيم : نجاح المملكة في تنظيم مناسك الحج جاء بتوفيق من الله ثم بجهود قيادتها الرشيدة

أكد معالي مدير جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود أن النجاح الكبير الذي حققته المملكة في تنظيم مناسك الحج، جاء بتوفيق من الله ثم بجهود القيادة الرشيدة ، وما اكتسبته المملكة من خبرة في إدارة الحشود الذين يتوافدون من كل بقاع الأرض لأداء مناسك الحج في المشاعر المقدسة.
ورفع الداود أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الجهود المبذولة في تنظيم مناسك الحج، والخدمات والتسهيلات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام .
كما عبر معاليه خلال حفل معايدة نظمته الجامعة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك عن شكره وتقديره لجميع منسوبي الجامعة الذين عملوا على المهام التي أوكلت اليهم ، مؤكدًا أن ما تحققه الجامعة من إنجازات يأتي بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو أمير منطقة القصيم ، ومعالي وزير التعليم، وبجهود منسوبي الجامعة ، مشيرًا إلى أن ما حققته الجامعة من أهداف ومنجزات كان له الأثر الكبير على أبناء الجامعة ومنسوبيها فيما يتعلق بالجوانب الأكاديمية، والعلمية، والإدارية.
وأكد أن منسوبي الجامعة يعملون بروح الفريق الواحد لتكون الجامعة مساندة في بناء الوطن، وتحقيق رؤية 2030م، التي تطمح القيادة الرشيدة لتحقيقها وفق ما خطط له ، معبرًا عن تطلعاته بأن يكون هذا العام عام خير وبركة ، سائلاً الله أن يحفظ بلادنا ويديم عليها نعمه الامن والأمان .
وكان حفل المعايدة قد أقيم بحضور عدد من وكلاء الجامعة ، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين ، حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى