المحلية

أحد ضيوف الملك من أوكرانيا: سأنقل ما تقدمه المملكة للحجاج عبر الإعلام

أكد أحد ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج الدكتور الإعلامي محمد فرج الله أوكراني من أصول فلسطيني, يعمل رئيسًا لتحرير صحيفة “أوكرانيا بالعربية”: أن جهود المملكة في خدمة الحرمين وقاصديها لا تعد ولا تحصى وما تنقله الإعلام اليوم غير مرضي, منوهاً أن المملكة تنفق الملايين لأجل تطوير الحرمين والمشاعر المقدمة خدمة للإسلام والمسلمين ومن منطلق رسالتها العالمية.

وأضاف “فرج الله” سأنقل ما تقدمها المملكة للحجاج عبر صفحات صحيفة اوكرانيا, وأترجمها بلغات مختلفة منها العربية والروسية والانجليزية.

كما أشاد “فرج الله” بما شاھده من اھتمام المملكة بالحجاج وحرصھا على أمنھم وتقديم التسھیلات اللازمة لھم منذ لحظة قدومھم إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج, رافعاً شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى سمو ولي عهد الأمين الأامير محمد بن سلمان –يحفظهما الله-.

جاء ذلك خلال حديثه بمشعر عرفات في مقر برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد, حيث استضاف البرنامج خلال هذا العام 5400 حاج من 95 دولة من دول العالم على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –يحفظه الله-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى