المحلية

“الحجاج في قلوب قادة المملكة”.. مقطع مرئي يدحض دعاوى تدويل وتسييس الحج

أنتجت W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية مقطعاً مرئياً قصيراً تزامناً مع موسم حج 1439هـ، لا تتجاوز مدته 3 دقائق يحمل عنوان “الحجاج في قلوب قادة المملكة”، يدحض بشكل غير مباشر جميع دعاوى تدويل وتسييس الحج.

ووفقاً لفريق العمل، فإن الفكرة المركزية للمقطع تقوم على الاستدعاء الزمني الدلالي لخطابات ملوك المملكة العربية السعودية، وذلك منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه- وانتهاءً بعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله.

وجميع الخطابات التي أوردها المقطع المرئي منذ عهد المؤسس، والملوك الراحلون “سعود، وفيصل، وخالد، وفهد، وعبد الله” رحمهم الله مروراً بما ذكره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، تؤكد على شرف المملكة العربية السعودية وعنايتها بخدمة حجاج بيت الله الحرام، وأنها من صميم رسالة هذه البلاد.

ومن ضمن المحاور الرئيسية التي اعتمد عليها المقطع في بناء المقطع هو إفراده مقاطع مستقلة لكل ملوك السعودية، توضح رمزية التوسع في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة لتسهيل الأمور على الحجيج الذين يفدون لأداء نسك الحج من كل حدب وصوب.

يستعرض المقطع المرئي العديد من الرسائل المباشرة وغير المباشرة، من أبرزها عظم كيان الأماكن المقدسة في قلوب قادة المملكة العربية السعودية، وكذلك التأكيد على الإستمرار في التطوير لخدمة وراحة ضيوف الرحمان كمسوؤلية عظيمة وواجب كبير تسخر له كافة الإمكانات والطاقات سنوياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى