المحلية

وزير الشؤون الإسلامية يستهل جولاته التفقدية لفروع الوزارة بالمملكة بزيارة لفرع الشرقية

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، بشأن قيام أصحاب المعالي الوزراء ، وكبار المسؤولين في مختلف الأجهزة والقطاعات الحكومية ، بزيارات دورية للقطاعات التابعة لأجهزتهم ، وتفقد أعمالها ، في مختلف مناطق المملكة .. يستهل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ غداً الأحد الرابع والعشرين من شهر ذي القعدة 1439هـ ، جولاته التفقدية لفروع الوزارة بمُختلف مناطق المملكة، بزيارة لفرع الوزارة في المنطقة الشرقية تستمر يوماً واحداً.
ومن المُنتظر أن تتضمّن زيارة معاليه لقاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان ، في مقر الإمارة حيث يطلعهما على مُجمل أعمال وبرامج ومناشط الوزارة في المنطقة .
ويبدأ معاليه زيارته للفرع بالاجتماع بأصحاب الفضيلة مدير الفرع ومساعديه ومنسوبيه ، إضافة إلى مديري إدارات المساجد والدعوة والإرشاد في محافظات المنطقة “الأحساء، حفر الباطن، الجبيل ، الخبر ، الخفجي ، بقيق ، النعيرية ، قرية العليا” ؛ لمناقشة واستعراض الأعمال التي يقومون بها ، وسماع ما لديهم من احتياجات لتسيير الأعمال المناطة بهم في إطار رسالة الوزارة .
وفي ذات السِّياق، يستعرض معاليه خلال الجولة، مختلف الخدمات التوعوية والإرشادية التي يُقدِّمها الفرع لضيوف الرحمن القادمين عبر المنافذ البرية والجوية من دول الخليج العربي في طريقهم إلى مكة المكرمة والمشاعر المُقدّسة لأداء مناسك الحج والعُمرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى