المحلية

تفاصيل جريمتي قتل سعودي وكويتي بيد “نازح” في “نظيم الرياض”

أطاحت شرطة الرياض بمرتكب جريمتي قتل شخصين، أحدهما سعودي والآخر كويتي، في حي النظيم بالرياض، وتبين انه نازح، واعترف بإرتكاب الجريمتين لخلافات مالية مع المجني عليهما.

قال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه في تمام الساعة (٨:٣٠) من مساء الأربعاء الموافق 5 ذي القعدة ١٤٣٩ هـ باشرت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن وقوع جريمتي قتل شخصين، أحدهما سعودي والآخر كويتي، كلاهما في العقد الثاني من العمر.

وتبين إصابة الشخصين بأعيرة نارية في أجزاء متفرقة من جسديهما أودت بحياتهما، وذلك في موقعين متقاربين بحي النظيم شرق العاصمة الرياض، أحدهما أثناء خروجه من منزله والآخر أثناء تواجده بسيارته أمام منزله.

وأسفرت إجراءات الضبط الجنائي للجريمتين والتحريات الأمنية والبحث والاستدلال عن كشف هوية الجاني (نازح / في العقد الثالث من العمر) والقبض عليه، حيث أقر بارتكاب الجريمتين بسبب خلافات سابقة فيما بينهم، وجرى إيقافه وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة وشرطة منطقة الرياض.

وأكدت شرطة منطقة الرياض حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى