المحلية

الأمير فيصل بن بندر يستقبل منسوبي إمارة منطقة الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر الحكم اليوم وكلاء إمارة منطقة الرياض المساعدين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.
وبادلهم سموه التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، معرباً عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر، داعياً الله العلي القدير أن يعيد علينا هذه المناسبات السعيدة والوطن ينعم بالرخاء والنماء في ظل قيادته الحكيمة.
وألقى سمو أمير منطقة الرياض كلمة استهلها بالحمد والثناء على الله عز وجل على ما أنعم به على هذه البلاد من أمن وأمان مشدداً على تقديم الكثير للوطن من علم وعمل وخبرة لرفعته وإعزازه متمنياً للجميع التوفيق.
وأكد سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز, ضرورة مراعاة المسؤولية وخدمة الوطن ووضوح المنهج العملي للوصول للمستوى المنشود وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
حضر الاستقبال معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري ومعالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض الاستاذ سحمي بن شويمي بن فويز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى