المحلية

أمير القصيم خلال استقباله أعضاء “كبار العلماء”: ما تنعم به بلادنا من نعمة الأمن والإستقرار ما هي إلا من بركات الله وفضله

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أن ما تنعم به هذه البلاد المباركة من نعمة الأمن والآمان والسلامة والإستقرار ما هي إلا من بركات الله وعطاءه وفضله سبحانه وتعالى، ثم بتلاحم أبناء شعبها المخلص مع قادتها التي تستوجب الشكر والحمد.

وثمن أمير القصيم دور علماء هذه الأمة في ترسيخ نهج هذه البلاد وتحكيمها للشرع كتاب الله عز وجل وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ حتى هذا اليوم الذي ننعم به في ظل قيادة حكيمة تحت ظل قائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

جاء ذلك خلال استقباله صاحب الفضيلة الشيخ صالح الفوزان و صاحب الفضيلة الشيخ الدكتور عبدالكريم الخضير أعضاء هيئة كبار العلماء وأعضاء اللجنة الدائمة للإفتاء بالمملكة، مساء اليوم، بمدينة بريدة، مرحباً باصحاب الفضيله ومهنئاً بحلول عيد الفطر المبارك.

ودعا المولى عز وجل أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات وأن يجمع كلمة المسلمين على التمسك بكتابه وهدي نبيه صلى الله عليه وسلم، وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره تحت ظل قيادة الحكيمة واللحمة الوطنية المتينة بين القيادة والشعب.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى