المحلية

رئيس وزراء اليمن لولي العهد: “عيدنا عيدان”

بعث رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع) بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال بن دغر في البرقية، إن “هذه المناسبة الدينية حلت هذا العام علينا عيدين، لاقترانها باختياره وليًّا للعهد والثقة الغالية التي نالها من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مرحلة فاصلة من تاريخ أمتنا العربية والاسلامية”، معربًا عن ثقته بأنه جدير بتحمل أعباء هذه المسؤولية الجسيمة.

وأضافت البرقية، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، السبت (24 يونيو 2017): “وأنتهز هذه المناسبة المباركة التي نحتفي بها في عاصمتنا المؤقتة عدن، لأكرر أسمى معاني الشكر والعرفان لجهود سموكم الطيبة والمعهودة في الوقوف الدائم إلى جانب أشقائكم في اليمن، وهي مواقف تاريخية ثابتة ومشرفة في الماضي والحاضر، والمؤكد أنها ستستمر في المستقبل، وستظل خالدة في ذاكرة ووجدان الشعب اليمني، الذي لن ينسى لكم ذلك”. داعيًا الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدد على الدوام خطاكم، وأن يعيد عيد الفطر المبارك على سموكم بموفور الصحة والعافية والخير والبركات، وعلى الشعب السعودي الشقيق عامة بالمزيد من التطور والازدهار والرخاء في ظل قيادته الحكيمة والرشيدة.

وأعرب رئيس الوزراء في البرقية لولي العهد ومن خلاله إلى خادم الحرمين الشريفين والحكومة الرشيدة وللشعب السعودي الشقيق، عن أصدق التهاني وخالص التبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى