المحلية

الأمير فيصل بن مشعل يشارك أهالي القصيم احتفالات “عيدنا في حينا”

يشارك الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، بحضور الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، في احتفال أهالي القصيم بعيد الفطر المبارك، في عدد من الأحياء ضمن مهرجان العيد الفرائحي “عيدنا في حينا”.

ويشارك الأمير فيصل بن مشعل، جيرانه في حي الصفراء ببريدة، احتفالهم بعيد الفطر، كما يشارك أهالي حي الشقة فرحتهم بالعيد مساء يوم العيد.

وينظم المهرجان مركز التنمية الاجتماعية ببريدة، تحت إشراف فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم.

من جانبه، رحب المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم تركي المانع، بأمير منطقة القصيم، مشرفًا الاحتفالات التي تشهدها العديد من أحياء مدن ومحافظات منطقة القصيم، مؤكدًا أن هذه الاحتفالات تحققت بدعم من الأمير فيصل بن مشعل وحرصه الدائم على نشر الفرح والسعادة بين الأهالي.

كما أوضح مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية ومدير مركز التنمية الاجتماعية ببريدة خالد المنصور، أن أهالي الحيين ببريدة سيسعدون بحضور أمير القصيم في احتفالهم بالعيد؛ حيث يشهد أكثر من 80 حيًّا احتفالًا بالعيد المبارك بعموم منطقة القصيم.

وقال المدير التنفيذي لاحتفال “عيدنا في حينا” بالقصيم عبدالعزيز الغماس، إن مركز التنمية الاجتماعية ببريدة خصص أكثر من 40 ألف هدية للأطفال في احتفالات العيد الذي تنطلق فعالياته بعد مغرب اليوم الأخير من شهر رمضان وخلال أيام العيد، مضيفًا أن الأطفال مستهدفون في احتفال العيد بشكل كبير؛ حيث سيتم توزيع الهدايا عليهم في مصليات الأعياد بمدينة بريدة وهجر ومحافظات منطقة القصيم، وخلال تنفيذ العديد من الفعاليات طوال أيام الأعياد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى