المحلية

ضيوف الملك للعمرة يؤدون صلاة الجمعة بالحرم المكي

أدى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة الذي يمثلون المجموعة “12” للبرنامج الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للعام الثالث على التوالي والبالغ عددهم “178” شخصية إسلامية يشاركون من (15) دولة أوروبية، اليوم الجمعة، صلاة الجمعة في المسجد الحرام وسط منظومة متكاملة من الخدمات النوعية.

وأزجى الضيوف شكرهم وتقديرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على رعايتهما وعنايتهما ودعمهما الكبير لهذا البرنامج، الذي يهدف إلى التركيز على يهم العالم الإسلامي ويقوي شوكة المسلمين ويدعم كل رأي وفكر رشيد للنهوض بالعمل الإسلامي للحفاظ على الهوية الإسلامية والوقوف بوجه التحديات.

وأشاد المستضافون بالجهود المتواصلة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في توسعة الحرمين الشريفين وتهيئة كافة السبل لجعل قاصديهما ينعمون براحة إيمانية .

يذكر أن هذه المجموعة تضم ضيوفاً قدموا من “المملكة المتحدة، وإسبانيا، وألمانيا الاتحادية، وفرنسا، وهولندا، والمجر، والنمسا، وبلجيكا، والنرويج، وسويسرا، وإيطاليا، والبرتغال،

وفنلندا، والدنمارك، واليونان”.

وباستضافتهم، يصل العدد منذ انطلاقة البرنامج إلى 2600 معتمر ومعتمرة من مختلف دول العالم، وسط نجاحات متوالية حظيت بإشادة عالمية من مختلف وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى