المحلية

بالفيديو والصور.. تفاصيل جديدة في واقعة سائق الشيول بمكة

تمكنت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة في الساعات الأولي من مساء اليوم (الأربعاء)، من السيطرة وإلقاء القبض على باكستاني الجنسية (39 عامًا) إثر قيامة بإتلاف وصدم 23 سيارة متنوعة، وخلْع عددٍ من أعمدة الكهرباء بحي الكعكية بالمنطقة.

وأوضحت التفاصيل التى حصلت عليها “عاجل” أن الجاني قام بالاتجاه إلي مواقف الشيولات بحي الكعكية في الشارع الخلفي، وتمكن من تشغيل وسرقة أحدها، قبل ارتكاب الواقعة؛ حيث قام بحمل السيارات الصغيرة (نوع يارس، سوداء اللون) وقلبها رأسًا على عقب.

كما صدم السائق المتهور صهريج مياه، من خلال رفع سكين الشيول، وقلب أحد الثلاجات الصغيرة المتخصصة في نقل العصائر والفطائر، وخلال الأحداث نفسها خلع عددًا من أعمدة الكهرباء، بينما كان رجال أمن الدوريات يطالبونه (عبر مكبرات الصوت) بالتوقف.

وعندما لم يستجيب لكل النداءات، قام رجال الأمن بعطب عجلات الشيول، عبر إطلاق النار عليها، لكنة استمر في ارتكاب جريمته، ومن ثم تم إطلاق النار على قدمة اليمنى لشل حركته، وتم نقل ثلاثة مصابين جراء الاعتداء عليهم وسيارتهم من قبل الجاني (سعوديان وهندي).

وتم نقل الجميع إلي مستشفى النور التخصصي لتلقي العلاج والإسعاف، وتولي مركز شرطة الكعكية، والنيابة العامة وكافة الجهات الأمنية المختصة (الدوريات، المرور، الشرطة، البحث والتحري، الأدلة الجنائية ، الدفاع المدني، الهلال الاحمر) مباشرة الحادث، الذي تسلم ملفه مركز شرطة الكعكية.

وكشفت مصادر “عاجل” بأن الجاني كان في حاله هلع وهلوسة وهذيان، وربما يعاني من اعتلالات نفسية، وسوف تكشف التحقيقات أسباب الحادث، ومدى قواه العقلية، في انتظار بيان رسمي من ناطق شرطة منطقة مكة المكرمة.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى