رياضةرياضه محليه

بعثة الأخضر تغادر إلى كولونيا الأربعاء استعدادًا لألمانيا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مغادرة بعثة الفريق مساء الأربعاء إلى مدينة كولونيا الألمانية؛ استعدادًا لمواجهة منتخب ألمانيا يوم الجمعة المقبلة، في ثالث مبارياته الودية التي تأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وكان المنتخب الوطني قد أجرى مساء الثلاثاء تمرينه على ملاعب التدريب بمدينة بادراجاز السويسرية، بدأت الحصة بتمارين الإحماء، تلا ذلك تمرين السرعات، بعدها قسم المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين عمد من خلالها إلى إجراء تمارين تكتيكية، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، خصص الجهاز الطبي للمنتخب الوطني تمارين خاصة للاعب الوسط عبدالله عطيف؛ لشعوره بالألم في العضلة الضامة.

وسيجري المنتخب الوطني صباح الأربعاء حصة تدريبية عند الساعة الـ11 صباحًا “بتوقيت سويسرا ” على ملاعب التدريب بمدينة بادراجاز السويسرية.

من جانبه، أكد لاعب وسط المنتخب حسين المقهوي، القيمة الفنية التي تم الاستفادة منها من المواجهتين الوديتين التي خاضهما الأخضر في المرحلة الحالية أمام منتخبي إيطاليا وبيرو، فمثل هذه المواجهات تمنح المجموعة خبرة وتطورًا وتمكنها من تصحيح الأخطاء.

وعن مواجهة منتخب ألمانيا المقبلة قال: “الفرصة الأخيرة لنا للتعلم وتطبيق التعليمات الفنية من المدير الفني قبل الدخول في المنافسات وتحقيق الفائدة الكبيرة منها”.

إلى ذلك، وصف مدافع المنتخب علي البليهي مواجهة ألمانيا الودية بالمهمة؛ كونها ستمنحهم فرصة اللعب في أجواء مشابهه لمباراة الافتتاح في الحضور الجماهيري، وكذلك قوة المواجهة فرصة لهم في تطبيق تعليمات المدير الفني وطريقة اللعب التي يحثهم على اللعب بها من خلال الضغط و الاستحواذ.

واختتم البليهي حديثه قائلًا: “الفترة الماضية كانت مفيدة للغاية جعلتنا أكثر جاهزية قبل نهائيات كأس العالم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى