المحلية

أمين مكة يتفقد مركز العمليات الموحد ويثني على الجهود المقدمة

أبدى أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص إعجابه بما شاهده في مركز العمليات الأمنية الموحدة بمنطقة مكة المكرمة ٩١١ التابع للمركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية خلال زيارته التعريفية يوم أمس، حيث كان في استقباله مدير المركز العقيد علي الغامدي.

وبدأت الجولة التعريفية بالاطلاع على مجسم الموقع واستعراض كامل محتوياته، ثم الانتقال إلى داخل المركز حيث اطلع على الأركان والأقسام المتخصصة في استقبال وترحيل البلاغات على مدار الساعة وبعدة لغات مختلفة ومتنوعة وفق أحدث الوسائل التقنية، كما اطلع على آلية سير العمل وكيفية التعامل مع البلاغات والاتصالات المختلفة الواردة وكيفية تصنيف وتمرير البلاغ للجهة المشاركة في وقت قياسي.

وقد ثمن أمين العاصمة المقدسة الجهود المبذولة من قبل المسؤولين في المركز، مشيراً إلى الإمكانيات المتاحة والأداء المقدم على مستوى عالٍ من المهنية والاحترافية في ظل وجود بيئة عمل محفزة، ومنوهاً في الوقت ذاته بالدور الكبير في توظيف التقنية والتي تعتبر محور النجاح.

وفي نهاية الزيارة قام قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية العقيد علي الغامدي بإهداء درع المركز لمعالي أمين العاصمة المقدسة عرفاناً بزيارته للمركز .

من جهة أخرى قام أمين العاصمة المقدسة بتفقد مجمع الدوائر الحكومية بالعوالي يرافقه مدير فرع وزارة المالية بمكة المكرمة علي مقبول، حيث اطلع على كافة التجهيزات المقدمة فيه, والوقوف على ما تم إنجازه استعداداً لموسم حج هذا العام حتى يتم تقديم أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى