رياضة

كوبر: منتخب مصر قادر على الفوز بدون صلاح

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، أنه واثق من قدرة فريقه على تحقيق النجاح في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا، وقال إن طموح الفراعنة في المونديال لم يتغير على الرغم من الإصابة القوية التي لحقت بمحمد صلاح نجم المنتخب المصري.

ويخوض المنتخب المصري أولى مبارياته في المونديال أمام نظيره الأوروجوياني يوم 15 يونيو المقبل، على أن يلعب بعدها مع المنتخب الروسي ويليه اللعب مع المنتخب السعودي في آخر مبارياته بالمجموعة الأولى.

وشدد كوبر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على تمسكه بآماله متمثلة في تقديم عروض جيدة وتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن أي ظروف طارئة لا يمكن أن تغير موقفه، معتبرًا أن الإصابات أمر وارد في عالم كرة القدم؛ لكنها لا يمكن أن تؤثر على حماسه ورغبته في الفوز.

وحول احتمال غياب صلاح عن المنتخب المصري، أصر المدرب الأرجنتيني على أنه يقود فريقًا كاملًا عمل معه على تقديم كرة جماعية، وقال إنه على الرغم من أهمية محمد صلاح للمنتخب المصري إلا أنه يثق تمامًا في قدرة الفريق على التغلب على أي صعوبات تواجهه وتحقيق الفوز.

وحول السجل التهديفي المتواضع للمنتخب المصري، قال كوبر إن أهم شيء بالنسبة له هو تحقيق الفوز بأي طريقة مع تجنب الأخطاء الدفاعية قدر المستطاع، مشيرًا إلى أن عقده مع الاتحاد المصري لم يتضمن نصًا بشأن عدد الأهداف التي يحرزها الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى