فن وثقافة

من شر المدرعمين إلى الاعتزال.. “القصبي” يواجه الليلة جدل “العاصوف”!

يحل الفنان ناصر القصبي، الليلة، ضيفاً في برنامج “مجموعة إنسان” مع الإعلامي علي العلياني؛ وذلك في لقاء خاص على قناة MBC1.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة التي تُعرض عند الساعة 1 بعد منتصف الليل، تساؤلات حول ما يثار من جدل بخصوص مسلسل “العاصوف” التلفزيوني الذي يرصد تاريخ المملكة في سبعينيات القرن الماضي، والتحولات الاجتماعية والدينية والفكرية التي صاحبتها.

وبينما يصف “العلياني” ضيفه “القصبي” ‏بعملاق الدراما السعودية والفنان الكبير، قدّم أحد المغردين طلباً غريباً منه قائلاً: “يا ليت يطلب منه الاعتزال لا يفشّل نفسه أكثر ويحترم تاريخه”!

وفي المقابل، تمنى المغرد غانم أبو رشيدة جمع الفنانيْن “القصبي” و”السدحان” في عمل فني واحد، قائلاً: “تكفا يالعلياني طلبناك نبي نشوف القصبي والسدحان سوا مع بعض، نجمين كبيرين ترى الدنيا ما تسوى”.

وكان “القصبي” قد كتب تغريدة من حسابه بـ”تويتر‏” بمناسبة عرض الحلقة الأولى من “العاصوف”: “اللهم إني أسألك بأسمائك التي إذا دعيت بها على مغالق أبواب السماء للفتح انفتحت، اكفني شر المدرعمين المنفلتين؛ أما الناقدون المعترضون فأنا كفيل بهم، اللهم إني عبدك، ألتمس من فضلك كما أمرتني؛ فيسر لي ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى