المجتمعالمحلية

خلود آل سعود لمبادرة غنى الجود : ” الأمهات تاج على رؤوسنا “

نظمت مؤسستي بدور الشمري لتنظيم المعارض و رؤية نون لتنظيم المؤتمرات والمعارض مبادرة “غنى الجود 2018” وبرعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد آل سعود ..
بُدأ الحفل بتلاوة عطرة بآيات من القران الكريم عقب ذلك فقرات توعوية عن الذكر والاستغفار والمداومة عليه ومدى أهميته ومايعود به على حياة الانسان ، تلى ذلك فقرات ترويحية للحاضرات تخللها مسابقات لحل الألغاز شارك بها الجميع وسط اجواء عكست مدى ما وجدن المسنات من سعادة لمسها القائمين والمنظمين لتلك المبادرة ..
من جهتها أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد ال سعود خلال رعايتها للحفل ، انها سعدت بما رأته وما انعكس على تلك المسنات اثناء مشاركتهن في الحفل من فرح وانشراح ، ثم قالت : تلك النساء في مقام إمهاتنا وما أمهاتنا إلا تاج على رؤوسنا نسعد بخدمتهن على كل حال وفِي كل الاحوال وما انا هنا الا لخدمتهن بكافة الإمكانيات المتاحة والمتوفرة ، ثم أختتمت سمو الأميرة خلود تصريحها بالثناء على القائمين والمنظمين لتلك المبادرة مؤكدةً انها سعيدة جدا بما كان منهن وهن بنات بلدي مبديتاً لهن الدعم الكامل لمثل تلك الاعمال ..
من جهتها أكدت الاستاذة نجلاء الحارثي مديرة “موسسة رؤية نُون لتنظيم المعارض” ، انه ومنذ اللحظات الاولى للعمل على إتمام وترتيب تلك المبادرة “مبادرة غنى الجود” 2018 ، كان جُلّ همنا إدخال الفرح والسرور على فئة غالية على قلوبنا ليعلمن تلك المسنات إنهن في اذهان وقلوب شعب لا يغفل احد من اطيافه والحمدلله ان تمت كما كان مخطط له ، وعن الرعاية الكريمة من لدن صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد ال سعود لتلك المبادرة قالت نجلاء الحارثي تلك الرعاية الكريمة ماهي الا تأكيد لمدى تلاحم كافة اطياف الشعب السعودي الكريم لفعل الخير وحبه والسباق اليه في كافة المجالات ..
وقالت الاستاذة بدور الشمري ، مديرة موسسة “بدور الشمري لتنظيم المؤتمرات والمعارض” فرحتي بما رأيته من سعادة على وجوه تلك المسنات خلال الحفل بها نسيت كل مشقة وتعب كان اثناء العمل على تنظيم حفل المبادرة وهذا ماكنا نسعى اليه كمنظومة عمل واحد ..
يذكر ان تلك المبادرة ستكون من تاريخ 5/رمضان الى تاريخ 26/رمضان بموجب خمسة أيام..
ويستهدف بها كل من دار المسنات وجمعية البهاق وجمعية المسنين في مدينة الرياض ودار الحضانة الاجتماعية ودار التربية الاجتماعية ودار الضيافة الاجتماعية ..
وبمساهمات فعاله وكبيرة وتغطية إعلامية شاملة من قبل الاعلامية القديرة هبة القلعة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى