المحلية

“القوة الخاصة لأمن الطرق” بمكة تضبط 7 أشخاص بحوزتهم كبتاجون

تحقق مكافحة المخدرات بالليث وبحرة مع سبعة أشخاص سعوديين ويمنيين وآخر ميانماري؛ عُثر بحوزتهم على قرابة 180 حبة كبتاجون مخدرة.

وتفصيلاً، اشتبهت إحدى دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة بمركز الغالة على طريق الساحل في مركبة من نوع كامري بيضاء اللون. وباستيقاف المركبة اتضح أنها بقيادة مقيم من جنسية ميانمارية، ويبدو عليه الارتباك. وبتفتيش المركبة اشتبه رجال القوة بأحد الشقوق بسقف المركبة، وبتفتيشه عُثر داخله على عدد 7 حبات، يُعتقد أنها من نوع الكبتاجون المخدر؛ فسُلِّم الشخص والمضبوطات لمخدرات الليث.

كما استوقفت إحدى دوريات القوة الخاصة بمركز الشعيبة التابعة لقوة الساحل مركبة من نوع مكسيما بقيادة مقيم يمني الجنسية، يرافقه آخر من الجنسية نفسها. وبتفتيش المركبة وُجد بداخلها تحت مقعد السائق عدد 36 حبة كبتاجون مخدرة؛ فسُلم الشخصان لمخدرات بحرة بمحضر رسمي.

كما استوقفت إحدى دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمركز الشميسي بطريق جدة السريع التابع للقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة مركبة من نوع أفالون للاشتباه في وضعها. وبتفتيش قائد المركبة “سعودي” عُثر داخل جيب البنطلون على كيس نايلون، بداخله عدد 49 حبة، يُشتبه أن تكون من حبوب الكبتاجون؛ فتم تسليم الحالة لمكافحة مخدرات بحرة.

وفي السياق نفسه، استوقفت نقطة التفتيش المفاجئة للقوة الخاصة لأمن الطرق شمال مركز الشعيبة بطريق الساحل مركبة من نوع نيسان صني، اللون أحمر، يقودها سعودي الجنسية، ويرافقه شخصان من الجنسية نفسها.

وبتفتيش الأشخاص وُجد مع المرافق الأول 85 حبة، يُشتبه أن تكون من حبوب الكبتاجون المخدر مخبأة داخل ملابسه، ووُجد مع المرافق الثاني حبتان. ويشتبه أن تكون الحبوب من الكبتاجون المخدر. وقد تم تسليم الحالة بكامل محتوياتها إلى “مخدرات بحرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى