المحلية

الأمر بالمعروف بالرياض يجهز خطته الميدانية لرمضان والإجازة

يستعد فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمنطقة الرياض؛ لتنفيذ خطته الميدانية، خلال شهر رمضان المبارك، والإجازة الصيفية لعام 1439هـ.

يأتي ذلك وفق خطة أعدت للعمل الميداني والتوعوي في هذا الشهر المبارك وخلال الإجازة، والتي تهدف إلى قيام أعضاء الهيئة بأعمالهم المناطة بهم وتعزيزها في الأسواق، والميادين، والمرافق العامة التي يرتادها الجمهور.

ويسعى الفرع من خلال تطبيق الخطة إلى المحافظة على روحانية شهر رمضان الفضيل، بإظهار شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والتنبيه للصلوات، وتقديم النصح والتوجيه والإرشاد، ومعالجة المخالفات في حال حدوثها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وتشتمل خطة فرع منطقة الرياض لشهر رمضان، هذا العام، على مجموعة من المناشط التوعوية والإرشادية المتنوعة الموجهة لمرتادي الأسواق والحدائق والأماكن العام، بإقامة المصليات المتنقلة، وتوزيع مطبوعات الرئاسة العامة.

يذكر أن فرع الرئاسة العامة بالرياض، يحظى بدعم واهتمام أمير المنطقة، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن، ومتابعة وتوجيه الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند؛ ليؤدي رسالته المنوطة به في إقامة هذه الشعيرة المباركة على أفضل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى