المحلية

المؤتمر الدولي للاستثماربلندن يختار الدكتور الراجحي كأفضل شخصيه عربيه لخدمة المجتمع

قام المؤتمر المؤتمر الدولي للاستثمار و تأثير التكنولوجيا الذي عقد بلندن بتكريم رجل الاعمال د . يوسف بن صالح الراجحى كأفضل شخصيه عربيه تعمل بجد لرفعة المجتمع العربي في الداخل و الخارج وذلك لما يقدمه من اسهام جاد وفعال في مجال الخدمة المجتمعية والتنموية وتوفير العديد من الفرص للشباب العربي .

وقد عبر الشيخ يوسف بن صالح الراجحي عن سعادته بهذا التكريم من جهة دولية تعنى بالتنمية والخدمة المجتمعية وهذا بلا شك فخر لي شخصيا في القيام بخدمة المجتمع والاقتصاد في بلدي المملكة العربية السعودية بلد الخير والتنمية والعطاء الانساني للمجتمع السعودي والعربي والاسلامي بل ان دور المملكة الانساني تعدى ذلك لخدمة المجتمعات الانسانية في العالم كله .

منوها في هذا الشأن برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله وسمو ولي عهده الامين لكافة الاعمال التنموية والانسانية والخيرية في العالم وما مركز الملك سلمان للخدمات الانسانية الا خير شاهد على الرعاية التي تقدمها المملكة للمسلمين وللإنسانية في كل مكان .

وفي ختام تصريحه عد الدكتور الراجحي تكريمه في هذا المؤتمر الدولي بأنه تكريم لبلادي الغالية المملكة بلد الحرمين الشريفين فكل نجاح يتحقق لأبناء هذه البلاد فهو بلا شك هو بفضل الله اولا ثم بفضل القيادة الرشيدة التي اهديها هذا التكريم ثم لوطني الغالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى