المحلية

مدير تعليم الرياض يشرف ميدانيًّا على الاختبارات للمرحلة المتوسطة

أشرف المدير العام للتعليم في منطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، ومساعدوه، اليوم ميدانيًّا، على تنفيذ مشروع تجويد الاختبارات المركزية للمرحلة المتوسطة التي تضمنت اليوم اختبار الطلاب والطالبات في مادة التوحيد، كما تفقد سير الاختبارات في عدد من المدارس التابعة للمنطقة.

واطمأن المدير العام على انتظام الطلاب في مقاعدهم، واستمع إلى ملاحظاتهم وطلباتهم، موجهًا قادة المدارس وطاقمها التعليمي بتسخير كافة الإمكانات لهم، وتلبية جميع احتياجاتهم لتكون الاختبارات بيئة صحية تنعكس إيجابًا على نتائجهم وتحصيلهم.

وعبر “الوهيبي” عن سعادته وشكره للمدارس لما شاهده من روح التعاون والتكاتف لخدمة الطلاب وتهيئتهم، متمنيًا لهم مزيدًا من التألق والنجاح، مؤكدًا أنّ القادة والمعلّم مصدر فخر واعتزاز لإدارة تعليم الرياض، نظير جهودهم وحرصهم طيلة العام، وفترة الاختبارات خاصة.

وفي مدارس أخرى في المنطقة تابع مساعد المدير العام للشؤون التعليمية، الأستاذ عبدالله بن سعد الغنّام، تنفيذ مشروع تجويد الاختبارات المركزية للمرحلة المتوسطة، مؤكدًا حرص إدارة تعليم الرياض على تهيئة وتسخير جميع إمكاناتها المادية والبشرية لما يخدم مصلحة الطلاب، ورفع معنوياتهم في مرحلة الحصاد.

من جانبها، واصلت المساعد للشؤون التعليمية (بنات) ريم بنت محمد الراشد، لليوم الثاني على التوالي، زياراتها التفقدية للوقوف على سير الاختبارات في مدارس البنات، ومنها “المتوسطة ٢١٣” التابعة لمكتب التعليم شمال، ترافقها الدكتورة دليل بنت عبدالله الجلال رئيسة القيادة المدرسية في إدارة الإشراف التربوي ورئيسة اللجنة التنفيذية لتجويد الاختبارات لتعليم البنات، وحضور مشرفة القيادة المدرسية في مكتب الشمال فاطمة الحديثي، وقائدة المدرسة هند الجريوي.

وتابعت “الراشد” تنظيم دخول الطالبات البالغ عددهن ٣٥٧ طالبة للجان المخصصة بمشروع تجويد الاختبارات المركزية للمرحلة المتوسطة، في انتظام وزمن قياسي وفق خطة معدة من الكادر التعليمي والإداري في المدرسة.

وبدأت الراشد جولتها على اللجان التي تسمّت بالملك المؤسس وأبنائه ترافقت مع اسم اللجنة قائمة أسماء الطالبات وجدول الاختبارات المركزية الموحدة وأهم الضوابط والتعليمات.

وتضمنت الجولة زيارة غرفة تصوير الأسئلة، مبدية إعجابها بالتنظيم ودقة العمل ولجنة تصحيح الأسئلة ورصد الدرجات، وملفات الاختبارات ودرجات الطالبات، مشيدة بالجهود المبذولة في تذليل الصعوبات والعقبات للوصول إلى أفضل المخرجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى