رياضة

مدرب النصر يقترب من الرحيل إلى “الإمبراطور”

دخل الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس المدير الفني السابق لفريق النصر السعودي، دائرة اهتمامات إدارة نادي الوصل الإماراتي، التي تسعى إلى التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق خلفًا للأرجنتيني رودولفو أروابارينا الذي تم إنهاء الارتباط معه.

وكشفت تقارير إعلامية إماراتية عن بدء التفاوض بين إدارة الوصل وكوينتيروس، وأن المفاوضات قطعت شوطًا طويلًا نحو إسناد مهمة تدريب “الإمبراطور” إلى المدرب الأرجنتيني قريبًا.

وكان المدير الفني الأرجنتيني قد تولى تدريب النصر الموسم الماضي، غير أنه لم يكمل عقده مع النادي السعودي الذي فضَّل عليه الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش الذي أكمل الموسم مع النصر.

بدأ كونتيروس -الذي سبق أن تولى تدريب منتخب الإكوادور- مسيرته التدريبية عام 2003، مع فريق سان لورينزو الأرجنتيني، الذي لعب له بين عامي 1994 و1997، ثم تولى بعد ذلك تدريب فريق بلومنج البوليفي عام 2005، وبعدها بعامين درّب سان مارتن دي سان خوان الأرجنتيني، وفي 2009 درب نادي بوليفار، ثمّ أورينتي بيتروليرو البوليفي.

كما تولى كونتيروس في 2010 تدريب منتخب بلاده لمدة عامين، ورحل بعد ذلك إلى الإكوادور من أجل تدريب فريق إيميلك، وهناك لفت أنظار مسؤولي الاتحاد الإكوادوري، الذين أسندوا إليه مهمة تدريب منتخب بلادهم الأول عام 2015 حتى 2017؛ إذ أشرف عليه في نسختي كوبا أمريكا 2015 و2016 (المئوية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى