المحلية

بلدية الجبيل تكمل جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر المبارك

أنهت بلدية محافظة الجبيل استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك وذلك من خلال تهيئة وتجهيز وتنظيف مصليات الأعياد والحدائق والمتنزهات وكورنيش المحافظة والمواقع السياحية، وكذلك تزيين الميادين والشوارع الرئيسة بعقود الزينة بالألوان، وتهنئة الجميع بلوحات في الشوارع الرئيسية بعبارة (كل عام وأنتم بخير) .

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش بأن البلدية ستواصل عملها خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1438هـ وذلك حرصاً على المحافظة بأجمل حلة وبما يعكس حرصها على توفير بيئة نظيفة تكون موضع رضا وراحة لكافة سكان المحافظة وزوارها، مشيرا الى أنه تم تكليف كافة الإدارات بالبلدية التي تستدعي الحاجة لعملها في فترة عيد الفطر المبارك.

وبين بأنه تم تشكيل فرق طوارئ تعمل وفق برنامج عمل مخصص لهذه المناسبة من خلال تكثيف جهود قسم العمليات وخدمات النظافة مثل تجهيز مصليات العيد وتنظيفها ومسحها إستعداداً لتوافد المصلين وتزيين الأعمدة بالإضاءات الجمالية وعقود الزينة على أعمدة الإنارة على طرق ومداخل المحافظة وكذلك قيام إدارة الحدائق والتشجير في البلدية بتأهيل بعض الحدائق وتم صيانة ألعاب الأطفال إستعداداً لإستقبال الزوار والمصطافين ولتوفير بيئة نظيفة تكون موضع رضا وراحة لكافة سكان المحافظة وزوارها .

وأضاف بأنه تم تكليف عدد تسع مراقبين وثلاث أطباء بيطريين لتنفيذ الجولات الميدانية اليومية لمسلخ البلدية وكذلك مراقبة المحلات التجارية والمطاعم والمطابخ والعمل مستمر على فترتين صباحاً ومساءً خلال إجازة عيد الفطر المبارك .

ودعا الدويش المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن المخالفات الصحية من قبل المحلات التجارية وعلى ضرورة التعاون بين البلدية والمواطنين في الإبلاغ عن أي مخالفات على رقم طوارئ البلدية (940) أو عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى