المحلية

مركز الملك سلمان يدشن حملة مساعدات غذائية ويوزع التمور في اليمن

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، بتدشين مساعدات غذائية استهدفت 2300 أسرة نازحة في محافظة الجوف اليمينة، ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

وقدّم وكيل محافظة الجوف المهندس ناجي مسيح في تصريح صحفي، شُكره لمركز الملك سلمان للإغاثة على دعمه السخي للمحافظة من خلال هذا المشروع الذي يستهدف تجمعات النازحين والأسر الأشد تضرراً، وعلى مشاريعه السابقة المتميزة التي شملت قطاعات الغذاء والإيواء والمياه.

حضر حفل التدشين وكيل محافظة الجوف لشؤون الإعلام عبدالكريم علي سيلان، وعدد من مديري العموم، وقيادة منظمات المجتمع المدني، ومندوب مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، ومراسلي القنوات والصحف والمواقع الإعلامية.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، 2000 كرتون من التمور في مخيم حجة وحارة التخطيط بمدينة مأرب في محافظة مأرب، يستفيد منها 16000 فرد، وهي من إجمالي المخصص للمحافظة من التمور البالغ 1000 طن؛ وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

وتأتي هذه المساعدات في إطار المشروعات المتعددة التي يقدّمها المركز للتخفيف من معاناة الشعب اليمني جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى