المحلية

أمير الجوف يعتمد الهيكل التنظيمي لمركز المنطقة الإعلامي .. تطويراً للقطاع

أصدر أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، قراراً يقضي باعتماد الهيكل التنظيمي لمركز المنطقة الإعلامي حيث جاء على النحو التالي:

تعيين الدكتور محمد بن إبراهيم البيالي رئيساً للجنة الاستشارية، وعبداللطيف بن غصاب الضويحي نائباً لرئيس اللجنة الاستشارية، وسليم بن صالح الحريص أميناً للجنة الاستشارية، وعبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان مديراً للمركز الإعلامي، وملكة بنت محمد الثنيان رئيسة لقسم الإعلاميات.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف مدير المركز الإعلامي عبدالعزيز الحموان، إن مجلس إدارة المركز يضم في عضويته 28 عضواً من مديري الإدارات ورجال الأعمال والمهتمين بالجانب الإعلامي.

وأضاف الحموان: تضمن القرار أيضاً تشكيل لجنة استشارية للمركز من رئيس ونائب له، وعشرين عضواً من وسائل الإعلام كافة بالمنطقة سواء الورقية أو الإلكترونية المعتمدة وبموافقة رئيس المجلس, وتكليف إحدى الكفاءات الإعلامية بالمنطقة لتولي إدارة المركز ومتابعة أعماله ومهامه والتنسيق مع أعضاء مجلس الإدارة واللجنة الاستشارية في كل ما يتطلبه العمل وبما يحقق أهداف المركز.

وأوضح، أن إنشاء المركز جاء لحاجة المنطقة إلى إعلام محترف يبرز جهود الدولة في كل ما يخدم المواطن ويعزّز الجهود التعريفية بالمشاريع والخدمات التي تقدمها الدولة ومنجزاتها وما تتمتع به المنطقة من هوية زراعية وصناعية وتراثية وسياحية, إضافة إلى إظهار مزايا ومقومات منطقة الجوف في المجالات كافة وبما يتفق مع رؤية المملكة 2030، حيث إن من أهداف المركز تطوير قطاع الإعلام بالمنطقة وجعله شريكاً لتنمية واقتصاد المنطقة من خلال تقديم مادة إعلامية ذات جودة ومصداقية.

وأكّد الحموان، أن المركز سيكون في خدمة كل الإدارات الحكومية في المنطقة ومظلة لجميع الإعلاميين والإعلاميات والجهات الإعلامية داخل منطقة الجوف وخارجها لتغطية أخبار وفعاليات المنطقة وإبراز الفرص الاستثمارية التنموية والثقافية والشبابية.

ورفع الحموان، باسمه ونيابة عن الزملاء والزميلات، الشكر والتقدير لأمير المنطقة، ونائبه، على هذه الثقة والدعم اللذين يوليانهما للإعلاميين والإعلاميات في المنطقة، ‏مؤكداً أنهم سيعملون على تطوير العمل الإعلامي وفق تطلعاتهما وتوجهاتهما، بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى