المحلية

مجلس منطقة الرياض يؤكد اعتزازه بنتائج جولات ولي العهد

ترأس أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، بحضور الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس مجلس المنطقة، اليوم في مكتبه بقصر الحكم؛ جلسة المجلس الأولى لدورته الثالثة لعام 1439هـ.

وحمد أمير المنطقة الله تعالى على ما تحظى به بلادنا الغالية من نعم كثيرة أسهمت في مواصلة مسيرة التنمية والتطوير في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين.

وأبدى المجلس فخره واعتزازه لنتائج الجولات الخارجية التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزارء وزير الدفاع لعدد من الدول.

ورحب الأمير “فيصل” ببعض أعضاء لجنة شباب منطقة الرياض الاستشارية الذين شاركوا بالحضور في اجتماع المجلس.

وأشاد ببرنامج الزيارات التي تقوم بها فرق العمل المكونة من أعضاء مجلس المنطقة لعدد من محافظات المنطقة؛ حيث تمت زيارة ثمانٍ من محافظات المنطقة على أن تستكمل زيارة بقية المحافظات خلال الأيام القادمة.

من جهته، قال مساعد أمين عام مجلس منطقة الرياض عادل بن عبدالمحسن الحمدان: يحرص المجلس على متابعة التنمية في المنطقة من خلال الاطلاع على المواضيع المقدمة من مقترحات وآراء وطلبات.

وأضاف: شهد الاجتماع استعراض تقرير عن برنامج “إجازتي 2” الذي تنظمه إدارة تعليم منطقة الرياض؛ حيث قدمه مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي الذي يوضح فيه البرامج والأدوار التي تقوم بها إدارة التعليم من خلال تقديم العديد من الفعاليات والأنشطة لصالح فئة الشباب خلال الإجازة الصيفية المقبلة؛ وفقاً لخمسة مسارات وبإشراف تربوي من منسوبي وزارة التعليم.

وناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول أعماله والمشتملة على تقارير اللجان الدائمة المتعلقة بالارتقاء بالخدمات التعليمية والصحية والاقتصادية والاجتماعية والمرافق الخدمية والثقافية وغيرها من المواضيع الأخرى، قبل القرارات والتوصيات اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى