المحلية

“تنسيقي” مؤسسات حجاج الداخل يدعو لعقد جمعيته العمومية بجدة

دعا رئيس مجلس إدارة المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل عبدالرحمن بن فالح الحقباني ملاك المؤسسات ومديري عموم شركات خدمة حجاج الداخل لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية السادسة للمرة الثانية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً غدٍ الثلاثاء في قاعة بلاتسو للحفلات والمؤتمرات بمدينة جدة طريق الحرمين شمالاً.

ومن المقرر أن يعرض المجلس التنسيقي على أنظار الجمعية العمومية تقرير أعماله، وتقرير المحاسب القانوني للسنة المالية المنتهية بنهاية صفر الماضي.

وأكد المجلس على اقتصار الحضور على ملاك المؤسسات ومدراء عموم شركات خدمة حجاج الداخل، وبين أنه في حال تعذر حضور المالك أو المدير العام فله أن ينيب عنه من يمثله – من غير أعضاء المجلس.

وشدد على ضرورة حمل النائب وكالة شرعية سارية المفعول تنص على حقه في حضور الجمعيات العمومية والتصويت على قراراتها نيابة عن الموكل، مشيرًا إلى إلزامية تقديم أصل الهوية الشخصية (سارية المفعول) عند التسجيل، بالإضافة إلى صورة منها وصورة من السجل التجاري.

ونوه في بيانه إلى وجوب إحضار أصل الوكالة الشرعية (سارية المفعول) – حال حضور الوكيل والمنصوص فيها على حقي الحضور والتصويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى