المحلية

ثعبان في مبنى “الشؤون النسوية” بشقراء .. بلاغ أزالت مخاوفه لجنة عاجلة

تفاعلت إدارة تعليم شقراء مع بلاغ إحدى منسوبات الشؤون التعليمية النسوية، عن مشاهدتها ثعباناً داخل المبنى، إذ شكّلت لجنة عاجلة قامت بإخراج الأثاث وفتشت المكاتب والغرف ونظفت المبنى ومرافقه، ولم تعثر على شيء يدعو إلى الخوف والريبة.

تفصيلاً؛ تلقت الجهات المختصّة في إدارة التعليم بلاغاً من إحدى منسوبات المبنى، برؤيتها ثعباناً بأحد مرافق المبنى في الدور الأرضي، وعلى الفور قامت الإدارة بتشكيل لجنة للتأكّد من صحة البلاغ من خلال تفتيش مكاتب وغرف المبنى وتنظيفها؛ لتطمئن الجميع على خلوه من أيّ شيءٍ يشكّل خطورة على سلامة منسوبات المبنى.

هذا التفاعل العاجل من الأقسام المختصّة جعل عدداً من منسوبات مبنى الشؤون النسوية يقدّمن الشكر للإدارة على التجاوب مع البلاغ والحرص على سلامة منسوبات المبنى، منوّهات بالإجراءات الاحترازية التي نفّذتها الإدارة بشكل عاجل.

وحول استفسار “سبق”، عن الحادثة والبلاغ، قال متحدث “تعليم شقراء” علي العطاس: “نفيدكم بأنه خرجت لجنة من قسم الأمن والسلامة، وكذلك قسم الخدمات، وعدد من عمال الإدارة، وتمّت نظافة المبنى كاملاً”.

وأضاف: “تمّ إخراج الأثاث والتفتيش في جميع المكاتب وأنحاء الغرف، إضافة إلى الفناء الخارجي -علماً أن التفتيش تمّ بشكل دقيق وأكثر من مرة- ولم يتم العثور على شيء حتى هذه اللحظة”، مشيراً إلى أنه تمّ اتخاذ محضر بهذا الشأن‏، نسأل الله السلامة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى