المجتمع

الأميرة علياء بنت عبدالله ترعى حفل الزواج الجماعي الثامن لذوي الإعاقة الحركية

 

 

 

ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة علياء بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفل الزواج الجماعي الثامن لذوي الإعاقة الحركية الذي تنظّمه جمعية الإعاقة الحركية للكبار وذلك يوم الأحد 15-7-1439الموافق 1-4-2018م بقاعة بريدة بفندق الإنتركونتننتال بالرياض والذي من خلاله سيتم تزويج (40) فتاة.

 

صرح بذلك الأستاذ محمد بن سعد الحمالي مدير عام جمعية الإعاقة الحركية للكبار، منوهاً بأن دعم أهل الخير لبرنامج الزواج الجماعي جاء بعد أن اتضح أهميته وآثاره الإيجابية وأهدافه النبيلة التي تعود بالخير على المتزوج والمتزوجة لبناء أسرة بما يعود عليها وعلى المجتمع بالأثر الإيجابي. وأضاف الحمالي أن الجمعية أولت برنامج الزواج الجماعي اهتماماً بالغاً وأسهمت من خلال سبعة زواجات سابقة بتزويج (1212) شاباً وفتاة من جميع أنحاء المملكة .

 

وتعمل الجمعية على تقديم مساعدات مالية لكل شاب وفتاة من ذوي الإعاقة، وكذلك تقديم مساعدات عينية وأجهزة منزلية متنوعة، وإقامة دورات تأهيلية للزوجين قبل الدخول في الحياة الزوجية، إضافة لإقامة حفل الزواج الجماعي للمتزوجين والاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة.

 

واختتم الحمالي تصريحه بالدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله – لمثل هذه البرامج والتجمعات الخيرية في بلادنا المباركة التي تعود بالخير والألفة والتيسير والعفة على شباب وفتيات الوطن، ووجه الحمالي شكره وتقديره لصاحبة السمو الملكي الأميرة علياء بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على رعايتها لحفل الزواج النسائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى