المحلية

جازان في أمن وأمان .. هكذا رد المواطنون على صواريخ “الحوثي” الخائبة

على الرغم من التهديد الذي يشكّله السلاح الإيراني الذي يصل إلى ميليشيات “الحوثي” المنقلبة على الشرعية في اليمن؛ إلا أن رجال القوات السعودية يقظون لهذه التهديدات يعرفون كيفية التعامل معها في لحظتها؛ بفضل قدرات قيادتنا وجنودنا البواسل؛ تسبقها حماية الله لأرض الحرمين.

ولخصت رسائل وأحاديث المواطنين منذ الليلة الماضية حتى صباح اليوم، في مختلف وسائط التواصل الاجتماعي، يقظة البواسل، وكان أبرز العلامات هاشتاق #جازان_في_أمن_وأمان الذي يتصدّر ترند “تويتر” في المنطقة.

وفي الهاشتاق نفسه قال المغرِّد محمد طروش: ‏”‫شكراً للدفاع الجوي السعودي، فالمملكة يحميها أبناؤها، والحياة كما هي في بلاد العز والشموخ آمنة مطمئنة ‫#جازان_في_أمن_وأمان وكل شبر فيها”.

وقال المغرِّد عاصم خواجي: “‏اللهم اجعل جازان وكل مناطق بلادي في خير وأمن وأمان وعز وافتخار، ما سمعنا بِه وشاهدناه يعزّز ثقتنا بقدرات جيشنا الأبي اللهم انصرهم وكن معهم”.

فيما قال عبدالله العبدلي: “الحمد لله أنا من سكان هذه المنطقة العريقة الغنية عن التعريف التي تُلقن الحوثي كل يوم درساً لا ينساه بأيدي أشبالها وأبنائها البررة وبقية زُملائهم من مناطق بلادي الغالية الأخرى، ‏ونحن نعيش بأمن وأمان واستقرار ورغد عيش وارف لا نخاف إلا الله تعالى وحده.

وكانت قيادة التحالف قد أعلنت أن قوات الدفاع الجوي اعترضت ودمّرت 7 صواريخ باليستية باتجاه السعودية؛ بينها 3 صواريخ أطلقتها الميليشيات نحو الرياض.

وأضافت: “كما تمّ اعتراض صاروخ كان متجهاً نحو نجران وآخر نحو خميس مشيط واثنين كانا في طريقهما إلى جازان وتم تدميرها، فيما أعلنت استشهاد مقيم مصري وإصابة آخريْن تأثراً بشظايا الصواريخ في الرياض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى