فن وثقافة

بالصور الكاتبة دلال راضي : سعيدة بتواجد ” مجموعتي القصصية لا وجه لنصفي ” في معرض الرياض الدولي للكتاب ٢٠١٨

 

قالت الكاتبة والشاعرة الأستاذة / دلال كمال راضي عقب توقيعها على ” مجموعتي القصصية لا وجه لنصفي ” انها سعيدة بتواجد ” مجموعتها  القصصية لأوجه نصفي ” في معرض الرياض الدولي للكتاب ٢٠١٨ .

وعن الكتاب قالت الأستاذة دلال :  هي مجموعة قصصية لقصة قصيرة تتكون من 14 قصة من 263 صفحة ، وصورة الغلاف إهداء من الفنانة التشكيلية الأستاذة غدير حافظ شاكرة لها هذا التكريم وهذا الإهداء الذي أفخر وأعتز به .

والقصص هي خليط من الواقع ودمج الخيال فيها اتمنى ان تروق للجميع وآرائهم تهمني جدا لانها اول تجربة شخصية لكتابة القصة .

وأضافت الاستاذة دلال راضي : بأن تواجدها في معرض الكتاب بالرياض أو جدة هو فخر لها بتواجد الأهل والأحباب ومشاركتهم لها هذه الفرحة ،  ودائما تحظى مدينة جدة بالأقبال الأكثر والأكبر بحكم وجود الأهل والأقارب والأصدقاء  إلا أنها تفاجأت بوجود عدد هائل كانوا متواجدين معها بمعرض الرياض وشاركوها الفرحة شاكرةً لهم هذا الإهتمام والتقدير  .

واسترسلت الاستاذة دلال وقالت : من دواعي سروري أن الفرصة سنحت لي بالالتقاء في مدينة الرياض بعدد كبير من المثقفين والمثقفات من مختلف البلدان والجنسيات وتبقى الرياض وجدة عينان في رأس وأسعد دائماً بتواجدي في كافة المعارض الوطنية والدولية إن شاء الله تعالى .

وأوضحت الأستاذة دلال راضي :  بتواجد ٤ مؤلفات لها في معرض الرياض الدولي للكتاب وهي لاوجه نصفي و مالم تقله ليلى و لقلبك قلمي و أوراق من خريف القمر .

وفِي الختام وقدمت الكاتبة دلال جزيل شكرها لوزارة الثقافة والإعلام وللمسؤولين والأخوة المنظمين والمنظمات في معرض الكتاب لتسهيل مهمة تواجدها بالمعرض وتذليل كافة العقبات

متمنية لوطننا الغالي المملكة العربية السعودية ان تكون الأولى في التصدر كونها دولة تهتم بالثقافة والمثقفين داخليا ودوليا، و لكافة الحضور على تواجدهم ومشاركتهم لها هذا التدشين للمولود الجديد الذي تفخر به في رحاب وعالم القصة والقصة القصيرة خاصة فلهم كل الشكر والتقدير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى