المحلية

البرنامج التدريبي آليات الشراكة مع اولياء الامور بالتعاون مع موقع المدربات السعوديات

 

 

في يوم الخميس الخامس من رجب لعام  1439ه بساحة ثانويه العلم النافع الأهلية بنات/  مكة المكرمة، كانت الفئة المنفذة الأستاذة فاطمة الزهراني رائدة الشراكة في مكتب التعليم الاهلي .                                                  الفئه المساندة: قائدات المدارس وتمثلهم منيرة المفرجي ونوف الخزاع، ورائدة الشراكة :رنده علي بابلغيث.

حيث كانت الفئه المستهدفة: اولياء امور الطالبات و حضر البرنامج أمهات طالبات المرحلة الثانوية والمتوسطة في العلم النافع وأيضا امهات طالبات من المرحلة الابتدائية  وأمهات مرحله الروضة، كي يشاركوهم في البرنامج التدريبي.

فقد كان الهدف العام توضيح مفهوم الشراكة الفعالة مع اولياء الامور. وكانت الاهداف التفصيلية: توضيح ميثاق المدرسة والطالب (الحقوق والواجبات والادوار ). وأيضا توضيح مفهوم الشراكة مع الأسرة والهدف منها الارتقاء بمستوى الطالب.  وتوضيح أهميه الشراكة بالنسبة للمجتمع. وايضا توضيح انماط الشراكة وعرض نماذج من الشراكات.

ثم قدمت ادارة المدرسة الثناء والشكر للقائمات والمبادرات والحاضرات والمتعاونات شهادات شكر خاصه، قدمتها لإدارة موقع المدربات السعوديات على تعاونهم في التغطية الاعلامية للحدث..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى